غرفة "CIT " تنظم الجلسة الرابعة " Manutech 4 التقنية " بعنوان التحول الفعال من حيث التكلفة من المصنع التقليدي إلى المصنع الذكي"

  • كتب : مصطفى ابراهيم

     

    تنظم غرفة صناع تكنولوجيات المعلومات " CIT " ، التابعة لاتحاد الصناعات المصرى ، الجلسة التكنولوجية الرابعة بعنوان "التحول الفعال من حيث التكلفة من المصنع التقليدي إلى المصنع الذكي" وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 7 مارس 2024 حيث يتم استضافة Creativa Hub بالجيزة من الساعة 04:00 عصراً إلى الساعة 08:00 مساءً .

     

    تعد هذه الجلسة جزءًا من أنشطة بناء المجتمع التي تقوم بها ManuTech، وبدعم من شركائنا: هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA)، ومصر تصنع الإلكترونيات|القطاع B5، وCreativa؛ شراكة مع برنامج مصر للأعمال التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتنفيذه من قبل شركة DAI.

     

    سيتم تقديم الجلسة من قبل شركة SudoTechs، وهي شركة مصرية ناشئة لتطوير التكنولوجيا، متخصصة في بناء منتجات عالمية المستوى لسوق التكنولوجيا الفائقة. ستناقش الجلسة كيفية المضي قدمًا نحو التحول الفعال من حيث التكلفة إلى مصنع ذكي. وستلي ذلك جلسة أخرى حول الأدوات المالية المبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

     

    احجز مقعدك: https://docs.google.com/forms/d/1vSD6taQQF4Q0Mg82yGBxFn2Kf7eN4rKL004Q8kAzsfU/viewform?edit_requested=true

    جدول أعمال اليوم:

    4:00 – 4:30ترحيب سي آي تي، كرياتيفا، إي إم إي، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

    4:30 - 6:00 الجلسة الأولى: التحول الفعال من حيث التكلفة من المصنع التقليدي إلى المصنع الذكي " سودوتيتش "

    6:30 – 7:30الجلسة الثانية: الأدوات المالية المبتكرة 

    7:30 - 8:00استراحة القهوة وجلسة التواصل

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن