أبو لطيف : " أڤايا " شريك استراتيجى لتعزيز رحلة التحول الرقمى بالسعودية بما يتثق مع " المملكة 2030”

  •  

    رسالة الرياض : فاتن الخولى

    أكد نضال أبو لطيف ، النائب الأول للرئيس والرئيس العالمي لقطاع المبيعات في أڤايا ورئيس أڤايا العالمية فى حواره مع "عالم رقمي " ، خلال مشاركتها في معرض ليب 2024 ، أنه بينما  تتقدم المملكة العربية السعودية نحو اقتصاد غير قائم على النفط، استغلت  أڤايا فرصة مشاركتها الكبيرة في "ليب" لاستعراض الحلول التي تساهم في دعم التحوّل على مستوى مختلف القطاعات الاقتصادية. ولتوضيح أهمية هذه الحلول، ستستعرض الشركة مجموعة من حالات الاستخدام التي تقدم حلولا للتحديات الداهمة التي تواجهها المؤسسات الكبيرة. وستسلّط هذه العروض التوضيحيةالتي تستفيد من الذكاء الاصطناعي، الضوء على قوة حلول "منصة تجربة العملاء الموحّدة" لتحسين تجارب العملاء والموظفين، فضلا عن دورها في تحقيق نمو الأعمال.

    أضاف الرسالة الاساسية ل" أڤايا، " خلال مشاركتها فى المعرض تتمثل فى كيف يمكن للمؤسسات الداعمة للتحوّل في اقتصاد المملكة العربية السعودية، استخدام الذكاء الاصطناعي لتقديم التجارب التي تتطلّبها البيئة الاقتصادية الجديدة.

    أوضح بينما تخوض المؤسسات السعودية غمار عملية التحوّل، فإنها تتطلع إلى الذكاء الاصطناعي لتعزيز الكفاءة، وتحسين عملية شخصنة التجارب، وإتاحت ميزة استشراف التطورات لدى العملاء. وكل هذا سيحدث من دون تعريض الأمن الرقمي أو الخصوصية للخطر. ولكنها تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على الابتكار بالسرعة التي تناسبها، وتعزيز قدراتها الحالية مع الحفاظ على التجارب الراسخة التي بنتها بمرور الزمن. سنوضح في "ليب" كيف يمكن للمؤسسات تحقيق هذا التوازن الدقيق لتحقيق التحوّل في عملياتها والتجارب التي تقدمها، بما يتماشى مع رؤية 2030"

    وخلال الحدث، ستستعرض أڤايا الحلول التي تستخدم الذكاء الاصطناعي بهدف تحقيق تحوّل في التجارب التي يحصل عليها العميل والموظف. وستوضح الحلول المعروضة أيضا كيف يمكن للمؤسسات رسم مسارها الخاص لتقديم هذه التجارب المعزّزة بالذكاء الاصطناعي دون عرقلة أو تعطيل العمليات المؤسساتية القائمة

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن