تطبيق يقوم بإزالة ميزة البحث عن الأماكن القريبة على Android

  •  قام تطبيق الإتصال Google Phone Dialer بإزالة ميزة البحث عن الأماكن القريبة على Android، حيث لم يعد تطبيق Phone by Google يسمح لك بالبحث عن الأنشطة التجارية باستخدام حقل البحث الموجود أعلى التطبيق، وفي الواقع، تم تحديث التلميح من "البحث في جهات الاتصال والأماكن" إلى "البحث في جهات الاتصال" فقط، وفقاً لموقع 9to5google.

     

    بالإضافة إلى ذلك، لم تعد "الأماكن القريبة" تظهر في الإعدادات، وستستخدم الميزة موقعك لتأخذ في الاعتبار ما كان على مقربة منك، وبالإضافة إلى ذلك، فإن تمكين "نتائج البحث المخصصة" من شأنه أن "يحسن نتائج البحث الخاصة بك عن طريق تضمين عناصر من سجل البحث الخاص بك".

     

    تقوم Google بتوجيه الأشخاص رسميًا لاستخدام البحث أو الخرائط لأرقام الهواتف، وستسمح هذه الإزالة لشركة Google "بالتركيز على بناء تجارب عالية الجودة وأكثر موثوقية وابتكارًا في الاتصال الهاتفي".

     

    على سبيل المثال، في عام 2023، أطلقنا ميزات جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي لشاشة الاتصال، ودعم Hold For Me وDirect My Call في بلدان إضافية، والنسخ النصية لشاشة الاتصال على Pixel Watch، وهناك الكثير من التخطيط لعام 2024، وسيعمل فريقنا بجد على مدار العام لإطلاق المزيد من الطرق وتحسينها لمساعدتك في تجربة الاتصال الهاتفي!

     

    مع الإصدار الأخير من ميزة Pixel، ستوفر ميزة Call Screen رسالة "مرحبًا؟" زر إذا كان الخط صامتًا لمطالبة المتصل، وهناك أيضًا "سأكون هناك على الفور" - "ثانية واحدة، أتحقق من الشخص الذي اتصلت به" - لمنحك المزيد من الوقت قبل الرد

     

    في شهر فبراير الماضي، اختفت الأماكن القريبة بالفعل لأولئك الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من Phone by Google، ولم يعد يظهر مع أحدث إصدار ثابت (الإصدار 125).

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن