" فريق يبلعب بشكل جيد " ..الوعد الوحيد لمدرب برشلونة الجديد

  •  

    كتب : باسل خالد

    لطالما حلم عشاق وجماهير نادى برشلونة الاسبانى بان يعود فريقهم يمتعهم بعزف اجمل الالحان على ارض المستطيلة الخضراء وفى نفس الوقت تحقيق البطولات والانتصارات

    وفى هذا الاطار أعلن مدرب النادس الكاتالوني  الجديد كيكي سيتيين بأن الوعد الوحيد الذي يمكن أن يقطعه هو "أن يلعب فريقي جيدا" وذلك خلال تقديمه لوسائل الإعلام الثلاثاء بعد تعيينه خلفا لارنستو فاليفردي في وقت متأخر من مساء الاثنين.

    اكد سيتيين (61 عاما) مدرب إشبيلية السابق "وعدي الوحيد هو أن يلعب فريقي جيدا. جميعكم يدرك بأنني أملك شخصية. هنا، سأتولى الإشراف على فريق يلعب بطريقة جيدة منذ سنوات، ثمة أشياء صغيرة لتغييرها".

    اوضح  بأن ما حصل معه "أمر لا يصدق، حتى في أجمل الأحلام". وأضاف "بالأمس كنت أتنزه بين البقر في قريتي، واليوم أنا أشرف على أبرز اللاعبين في أحد أكبر الفرق في العالم، مشيرا إلى أنه احتاج إلى "أقل من خمس دقائق" لقبول العرض.

    أكد المدير القنى للنادي الكاتالوني " تحدثت مع اللاعبين، استعداداتهم للمهمات القادمة مدهشة. لن يكون من الصعب المحافظة على المتطلبات من أجل عدم إهدار نتيجة مباراة كما حصل أخيرا" في إشارة إلى تقدم فريقه 2-1 على أتلتيكو مدريد ثم الخسارة 2-3 في نصف نهائي الكأس السوبر الإسبانية التي استضافتها السعودية.

    من جهته أكد رئيس برشلونة غوسيب ماريا بارتوميو على تعيين سيتيين بقوله "طريقة سيتيين هي الطريقة التي يحبذها برشلونة: يبحث دائما على الاستحواذ على الكرة، يولي اهتماما كبيرا بالشكل وهذا يتناسب مع رؤيتنا".

    أضاف رئيس النادي الكاتالوني "يمتد عقد سيتيين حتى يوليو 2022، لكن ثمة انتخابات العام المقبل وبالتالي فان عقده يتضمن بندا يسمح للرئيس الجديد بتغييره إذا شاء".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن