سامسونج تُعلن أيضًا عن Galaxy Z

  • تم تصميم الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Edition من قبل شركة سامسونج بالتعاون مع الشركة الأمريكية الرائدة في مجال الموضة، Thom Browne. بطبيعة الحال، الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Edition سيمتاز بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Galaxy Z Flip العادي بإستثناء أنه حصل على بعض الإضافات البسيطة التي من شأنها أن تخبر الجميع من حولك بأنك لا تحمل النسخة العادية من الهاتف Galaxy Z Flip، وإنما تحمل نسخة Thom Browne الفاخرة.

    وبغض النظر عن الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Editon، فعلبة هذا الهاتف تشمل أيضًا غطاء واقي خاص للهاتف، ونسخة خاصة من سماعات +Galaxy Budsاللاسلكية، فضلا عن نسخة خاصة من الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2.

    يجري حاليًا عرض الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Editon للطلب المسبق في عدد محدود من الأسواق مع العلم بأن هذا الهاتف سيكون متوفرًا بأعداد محدودة. سيتم عرض هذا الهاتف للبيع بشكل رسمي في شهر مارس المقبل، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن سعره، ولكنه لن يكون أقل من 1380 دولار أمريكي الذي يُكلفه الهاتف Galaxy Z Flip العادي.

    أما بخصوص الهاتف Galaxy S20+ Olympic Games Athlete Edition، فقد قامت شركة سامسونج بالكشف عن هذا الهاتف بمناسبة إقتراب دورة الألعاب الأولمبية التي سيتم تنظيمها في صيف هذا العام بالعاصمة اليابانية، طوكيو. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف لن يُعرض للبيع، وإنما سيتم تقديمه للأبطال المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن