"فودافون" تحصد جائزة "أفضل بيئة عمل" لعام 2019 وتتصدر قائمة "Top Employer"

  •  

    فرومان: نعمل على خلق بيئة عمل مبتكرة تشجع على الإبداع وكوادر للعمل في مجال التحول الرقمي

     

    كتبت : شيماء حسن

    وفقًا لتقييم برنامج "أفضل بيئة عمل" لأفضل الجهات التوظيفية على مستوى العالم لعام 2020، جاءت شركة فودافون مصر في المركز الأول كأفضل مكان للعمل في مصر على مستوى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. كما حصلت "فودافون" على جائزة Top Employer العالمية، للعام الثالث على التوالي على مستوى مصر وأفريقيا وهو ما يعكس ريادتها كأفضل جهة توظيفية في مصر والمنطقة. يقوم برنامج "أفضل بيئة عمل" باختيار الشركات وأصحاب العمل ذات الريادة حول العالم، ممن لديهم القدرة على تقديم تجربة عمل استثنائية وتطوير قدرات الموظفين لديهم على مستوى جميع قطاعات المؤسسة، وتزويد هذه المؤسسات بفرص زيادة التواصل والتفاعل مع موظفيهم بما يحقق مستويات رضاء أعلى.

    وحصلت شركة فودافون مصر على أعلى الدرجات عقب تقييم العناصر التي توفرها "فودافون" للعاملين لديها في بيئة العمل، مثل القيادة والتعلم والتطوير والثقافة، ليأتي هذا التكريم انعكاسًا لالتزام الشركة بضمان التميز الوظيفي للعاملين لديها، واستقطاب أفضل المواهب وبذل جهود متواصلة لتطوير القوة العاملة لديهم وتحقيق طموحهم.

    من جهته قال ألكسندر فرومان ـ الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون مصر"، نعمل في فودافون على خلق بيئة تغلب عليها ثقافة التنوع والاختلاف وتلهم الجميع لتحقيق أفضل النتائج" .

    من ناحيتها قالت نجلاء قناوي ـ رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة فودافون مصر، نفخر بتحقيق فودافون لهذا الإنجاز وحصولها على هذا المركز ليس فقط في مصر ولكن على مستوى القارة الأفريقية، مما يعكس قدرة موظفي الشركة على التميز ، مدفوعين برؤية استراتيجية منظمة ، ونتطلع إلى مزيد من النجاح في مجال بناء الكوادر وصقل المواهب التي تتفوق وتتميز في مجال الوظائف الرقمية المستقبلية.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن