ضمن حلول الدفع الالكتروني : كايرو فستيفال سيتي مول يعقد شراكة مع بريميوم كارد لتقديم تجربة تقسيط فريدة من نوعها بدون فوائد للمتسوقين

  • كتب : محمد شوقي

    كشف كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال التسوق والترفيه في مصر، وشركة بريميوم كارد الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية، أن تعلنا عن شراكتهما لتقديم برنامج تقسيط للمتسوقين في كايرو فستيفال سيتي مول.

    ووفقاً لذلك البرنامج الجديد، المقرر إطلاقه بحلول منتصف شهر أغسطس، ستقدم بريميوم كارد تسهيلات لزوار وعملاء كايرو فستيفال سيتي مول ليتمكنوا من الدفع بنظام التقسيط بدون فوائد.

    وستكون تلك الخدمة مخصصة لمتسوقين كايرو فستيفال سيتي مول من خلال التجار في المركز التجاري، وستحمل البطاقة اسم “Celebrate Flexibility Card”  لتصبح بطاقة مميزة ذات علامة تجارية مشتركة.

    وبموجب هذه الشراكة، ستقوم بريميوم كارد بإطلاق أحدث حلول الدفع الالكتروني (Fintech) لتوفير موافقة مسبقة "على الفور" للعملاء الذين سجلوا نتائج إيجابية خلال زيارتهم إلي المركز التجاري، وذلك قبل تلقي بطاقة بريميوم كارد ذات العلامة التجارية المشتركة النهائية مع الحد الأمثل المعتمد.

    وبالنسبة إلي المتسوقين، تشمل الخدمة الحصول علي تسجيل فوري والحصول علي الموافقة دون صعوبات ومتاعب ورقية وصرف فوري إلي جانب ضمان الجودة واَمان البيانات.

    من جهته قال هيثم حجار، المدير العام لكايرو فستيفال سيتي مول:"تأتي الشراكة مع بريميوم كارد كجزء من استراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول لخلق تجربة غير مسبوقة لعملائنا. لقد كان فريقنا سريعاً في النظر إلي احتياجات السوق الجديدة والتي ظهرت خلال الأشهر القليلة الماضية، وبناءً علي ذلك عملنا على نشر مفهوم إستخدام التكنولوجيا لإدخال خدمات جديدة للسوق المصري وذلك لإهتمام المتسوقين ودعمهم في الوقت الحالي بطرق الدفع الإلكترونية والتي تتميز بالسهولة وقلة التواصل الجسدي عند الدفع النقدي."

    أضاف حجار كوننا أول مول في مصر يطلق هذا النوع من البرامج هو دليل اًخر علي أننا نهتم بشكل كبير بتقديم أفضل تجربة لعملائنا في جميع المراحل، وفي ذات الوقت سيتيح لنا هذا العرض الجديد تحسين تجربة العملاء والوصول إلى عملاء جدد بالشكل الذى نطمح إليه.

    من ناحيته قال بول أنطاكي مؤسس ورئيس مجلس إدارة بريميوم كارد: "تعكس هذه الشراكة مع كايرو فستيفال سيتي مول استراتيجيتنا لدخول أسواق جديدة ضخمة، ودفعنا نحو تنويع مصادر إيراداتنا من خلال حلول مالية مبتكرة ، وللاستفادة من 25 مليون زائر سنوياً لكايرو فستيفال سيتي مول ستقوم بريميوم كارد بتوسيع شبكة البائعين وقاعدة العملاء لتعزيز نمو المبيعات، مع بطاقة”Celebrate Flexibility Card”  سيتمكن عملاء كايرو فستيفال سيتي مول من الحصول على برنامج أقساط فريد من نوعه بدون فوائد عند أستخدم بطاقات بريميوم كارد للتسوق عبر مجموعة رائعة وكبيرة من المتاجر في المركز التجاري".

     أضاف رامي أنطاكي الشريك المؤسس وعضو مجلس إدارة بريميوم كارد: "تعد هذه الشراكة خطوة مهمة في استراتيجية تهدف إلي تحويل بريميوم كارد من مقدم خدمات غير مصرفية في السوق المحلية إلى شركة للدفع الإلكتروني (Fintech) ذات أرض صلبة محلياً وإقليمياً. وهكذا، تؤكد بريميوم كارد علي تلك الشراكات والمشروعات الاستثمارية التي تساهم في نمو هذا القطاع، وتؤكد انها تم تصميمها حتي تكون مرنة وذكية بما يكفي، للتحرك والتطور بأسرع ما يمكن. ودفعت الظروف الاقتصادية الراهنة السوق إلي حالة غير مستقرة من العرض والطلب، وهدفنا هو تقديم حلول مبتكرة ومريحة تعالج تلك الفجوة التمويلية الحرجة بين تطلعات المستهلكين المصريين وقوتهم الشرائية. ولهذا السبب نحن متحمسون لهذا المشروع والتوسع في الوقت الذي نواصل فيه جعل الدفع الإلكتروني (Fintech) أكثر سهولة للمستهلك المصري".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن