"Acronis True Image 2021" يجمع بين النسخ الاحتياطي والبرامج المتقدمة لمكافحة البرامج الضارة

  •  

    كتب :  محمود الضبع – صابر محمد

    كشفت شركة " Acronis " ، العالمية المتخصصة في مجال حماية الفضاء الإلكتروني، عن طرح  Acronis True Image 2021، وهو أحدث إصدار للحل الذي تقدمه للأفراد لحماية الفضاء الإلكتروني. وبهذا الإعلان، أصبح Acronis True Image  حلاً منفردًا بين الحلول المطروحة في السوق للأفراد بفضل التكامل بين النسخ الاحتياطي ذي الكفاءة المؤكدة والجدير بالثقة من ناحيةٍ والإمكانيات المتقدمة في مجال أمن الفضاء الإلكتروني من ناحيةٍ أخرى.

    ويتضمن هذا الإصدار الجديد تحسيناتٍ في الأداء والقدرة على التحكم في إمكانيات حماية البيانات من خلال  Acronis True Image، مع تطورٍ ملحوظ في أداء وظيفة أمن الفضاء الإلكتروني المدمجة، مما يجعل هذا الحل مميزًا باعتباره حلاً يحتل مكانة الريادة بين الحلول المقدمة للأفراد لحماية الفضاء الإلكتروني. وتشتمل هذه التقنية الجديدة في مجال مكافحة البرامج الضارة على حمايةٍ في الوقت الفعلي تعتمد على خوارزميات تجريبية لتحليل سلوك البرمجيات محسَّنةً بفضل الذكاء الاصطناعي، وحالات الفحص عند الطلب لمكافحة الفيروسات، وتقنية تصفية مواقع الويب، وتوفير الحماية في مؤتمرات الفيديو عند استخدام تطبيقاتٍ رائجة مثل  Zoom، وCisco Webex، وMicrosoft Teams.

    ويأتي النهج الشامل الذي تقدمه شركة Acronis في مجال حماية الفضاء الإلكتروني ـ والذي يحقق التكامل بين النسخ الاحتياطي وأمن الفضاء الإلكتروني ـ في وقتٍ مثالي لخدمة المستخدمين المتواجدين في المنازل، والعملاء من المحترفين، والشركات الصغيرة، وذلك في ظل الفجوات التي فرضتها جائحة فيروس كوفيد-19 فيما يتعلق بالحلول والاستراتيجيات التقليدية.

    "بالإضافة إلى الحاجة المستمرة للحماية من حالات الحذف غير المقصود أو الخلل في أداء الأجهزة، تتعرض الأنظمة المستخدمة في المنازل بشكل متزايد إلى هجماتٍ من مصادر تهديداتٍ متطورة عبر الإنترنت. وبينما يعمل الأفراد من منازلهم، فإنهم يصبحون هدفًا لهجمات البرامج الضارة والمتسللين والتصيد الاحتيالي نظرًا لعدم توافر نفس درجة الحماية الجيدة في المنزل في معظم الأحيان مقارنةً بدرجة الحماية المتوافرة في أماكن العمل،" كما جاء على لسان سيرجي بيلوسوف  "SB"، مؤسس شركة Acronis ورئيسها التنفيذي، والذي تابع تعليقه قائلاً: "ويعكس النسخ الاحتياطي دون توفير أمن الفضاء الإلكتروني خيارًا غير مكتمل في مثل هذه الأحوال، كما هو الحال مع أمن الفضاء الإلكتروني دون النسخ الاحتياطي. أما Acronis True Image 2021  فيوفر الحماية اللازمة للفضاء الإلكتروني بسهولة وكفاءة وأمان في إطار التهديدات التي نواجهها اليوم".

    بفضل دمج تقنية مكافحة البرامج الضارة الحاصلة على اعتماد VB100 والمقدمة من شركة Acronis  في حل النسخ الاحتياطي الحائز على الجوائز والذي تقدمه الشركة للأفراد احتلت الشركة مكانةً فريدةً باعتبارها جهة موفرة لحل واحد للتعامل مع مجموعة تشمل كل التهديدات الحديثة التي تسبب فقدان البيانات.

    وفيما يتعلق بالأفراد والمستخدمين بالشركات الصغيرة، فإن الجمع بين هذه الإمكانيات الجوهرية في حلٍ واحدٍ يزيد من سهولة إدارة الحماية لديهم ويجعلها ميسورة التكلفة بدرجة أكبر، بينما يحقق مستوىً مرتفعًا من تحسين تأمين بياناتهم وأجهزتهم.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن