" أڤيڤا " تمنح الأولوية لاستراتيجية البنية السحابية استجابة لمتطلبات النمط الاعتيادي الجديد

  • كتب : شيماء حسن  - محمد شوقي

     طرحت شركة أڤيڤا، العالمية المتخصصة في البرمجيات الهندسية والصناعية،  استراتيجيتها "كلاود فيرست" التي تعدّ أحد أهم مقومات استراتيجية الشركة طويلة الأمد للبرمجيات والتي تركز على تقديم الخدمات الجوهرية في البنية السحابية لضمان استمرارية العمل والتوافر الدائم وإدارة المستخدمين، إلى جانب المرونة التي تتح تجربة الحلول الجديدة. وتتضمن الاستراتيجية الدمج المتكامل بين المنتجات لتسريع زمن تحقيق القيمة.

    وضمن الاستراتيجية، أعلنت أڤيڤا كذلك عن تطورات مهمة جديدة في منصاتها السحابية الرائدة في القطاع وهي AVEVA Connect -  AVEVA Unified Engineering  و AVEVA Insight للتحليل الموجه والمتقدم. وتساهم تلك الحلول الجديدة، والتي يمكن الوصول إليها في البنية السحابية، في تخفيض إجمالي تكلفة الملكية ومساعدة المستخدمين على تحسين الكفاءة ودعم اتخاذ القرار بقدرات الذكاء الاصطناعي في المجالات الصناعية.  

    من جهته قال رافي غوبيناث ـ المدير التنفيذي للبنية السحابية وللمنتجات لدى أڤيڤا: "تتطلب الأوضاع الجديدة نقلة في مجال تركيز الأعمال وأساليبها، حيث ستشهد الشركات في المستقبل انخفاضًا في الاستثمارات الرأسمالية وتغيرات في عمليات الأعمال مع ارتفاع الحاجة إلى أدوات العرض المرئي وقدر أكبر بكثير من المرونة والاستجابة عبر سلسلة القيمة للتقليل من تسرب القيمة وتحسين المنتجات بشكل يعظّم فرص تحقيق الأرباح. كما انتقل التركيز التنظيمي إلى الحاجة لمزيد من المرونة والتعاون الفوري والتطبيقات الذكية وقدر أكبر من البساطة في تجربة المستخدم. وستكون أڤيڤا كونكت بمثابة المصدر الموحد لتلبية كل تلك المتطلبات".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن