ميناء للرحلات الفضائيه في نيو مكسيكو

  •  

    كشفت شركة فيرجن جالاكتك عن مينائها الفضائي الجديد في ولاية نيو مكسيكو، بالإضافة إلى صالة فارهة صممت خصيصًا لرواد الفضاء.

     

    وانتقلت فيرجن جالاكتك إلى منشأتها الجديدة في مايو ، وقالت إنها أول ميناء فضائي في العالم مبني لأغراض تجارية، وتهدف من تشييدها إلى تقديم ترحيب ملائم لرواد الفضاء العائدين حديثًا من الفضاء بفهم وتقدير جديدين لكوكبنا الأم.

     

    وصرحت الشركة في بيان صحافي «اكتمال هذه الأعمال الداخلية يعني أن منشأة الميناء الفضائي باتت جاهزة للعمل وقادرة على تلبية متطلبات رحلات فيرجن جالاكتك الفضائية.»

     

     

     

    شيدت الشركة ميناءها الفضائي وجهزته باستراحة فارهة، لكنها لم تطرح تذاكر سفر بعد، وعلى الرغم من أنها تعمل جاهدة لإطلاق السياحة الفضائية ضمن خدماتها، فإن تجهيز ميناء فضائي وتأثيثه ليس إلا مهمة بسيطة مقارنة بباقي المهام.

     

    في فبراير ، أقلعت طائرة فيرجن جالاكتك الفضائية «في إس إس يونتي» في رحلتها الجوية الخامسة، وحلقت على ارتفاع 82.7 كيلومترًا محطمة بذلك أرقامها القياسية السابقة، وكان على متنها ثلاثة ركاب، ما يجعل حمولتها قريبة من الوزن التجاري.

     

    وصرحت الشركة في بيانها «على الرغم من أننا قطعنا شوطًا كبيرًا في ديسمبر ما زال أمامنا كثير من العوامل التي يجب أن ندرسها قبل البدء في رحلاتنا الفضائية التجارية

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن