أسوس : طرح الهاتف" Asus ROG Phone 3 " مقابل 1000دولار

  • كتب : محمد شوقي

    بدأت شركة اسوس " Asus " أخيرًا بعرض الهاتف Asus ROG Phone 3 للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن للقاطنين الآن في الولايات المتحدة الأمريكية شراء هاتف الألعاب الرائد الأحدث من شركة Asus مقابل 1000 دولار أمريكي في متاجر Amazon و B&H و Asus Store.

    تجدر الإشارة إلى أنه مقابل هذا السعر، فأنت تحصل على النسخة المُزودة بـ 12GB من الذاكرة العشوائية و512GB من الذاكرة الداخلية. وبالتالي، إذا كنت ترغب في الحصول على النسخة المُزودة بـ 16GB من الذاكرة العشوائية، فأنت بحاجة إلى دفع 100 دولار إضافية، مما يعني أن السعر الإجمالي للهاتف يرتفع ليصل إلى 1100 دولار.

    القاطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، سيكونون قادرين أيضًا قريبًا على الحصول على مجموعة من ملحقات الهاتف Asus ROG Phone 3، بما في ذلك وحدة التحكم ROG Kunai 3 التي تُكلف 150 دولار ، والملحق ROG Clip الذي يُكلف 40 دولار ، والغطاء الواقي Lighting Armor الذي يُكلف 60 دولار ، فضلا عن الملحق TwinView Dock 3 الذي يُكلف 330 دولار ، والطبقة الواقية للشاشة المضادة للميكروبات والتي تُكلف 37 دولار. هناك أيضًا الملحق Professional Dock الذي يُكلف 90 دولار أمريكي، والملحق Mobile Desktop Dock الذي يُكلف 230 دولار أمريكي.

    في حالة إذا كنت مهتمًا بالهاتف Asus ROG Phone 3 وترغب في معرفة المزيد حوله، فنحن نقترح عليك إلقاء نظرة على هذه المقالة المفصلة هنا.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن