Huawei تطلق سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series في ١٩ سبتمبر

  • أعلنت شركة Huawei  أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة Huawei Mate 30 Series في اليوم 19 من شهر سبتمبر الجاري، وسيتم ذلك بالضبط بمدينة ميونخ الألمانية.

     

    تقول الشركة أنها ستصبح ” كاملة الدوران “، مما يشير بشكل غامض إلى الكاميرا الخلفية الدائرية. بالطبع، قد يعني ذلك أيضًا أشياء رمزية أخرى تأتي بتصميم دائري، ولكن نظرًا لأننا رصدنا بالفعل بعض الصور وبعض الأغطية الواقية، فنحن متأكدون تمامًا من أن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series ستضم وحدة دائرية للكاميرا في الواجهة الخلفية.

     

    وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فنحن لا نعرف الكثير عنHuawei Mate 30 و Huawei Mate 30 Pro، ولكننا نتوقع وصول هذين الهاتفين مع المعالج HiSilicon Kirin 990 الذي ينبغي أن يتم الإعلان عنه في معرض IFA 2019 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بالعاصمة الألمانية برلين، وشاشة OLED بحجم 6.7 إنش في الهاتف Huawei Mate 30 Pro، فضلا عن بطارية تدعم الشحن السريع بقوة 55W. وإقترحت بعض الشائعات أيضا إمتلاك هواتفHuawei Mate 30 الجديدة لكاميرتين على الأقل بدقة 40 ميغابكسل في الواجهة الخلفية.

     

    وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يتم الإعتماد في هواتف Huawei Mate 30 Series الجديدة على نظام Android 9 Pie أو Android 10، إلا أننا متأهبين للمفاجئة، لأن شركة Huawei أعلنت بالفعل عن نظام HarmonyOS الخاصة بها كنظام تشغيل بديل لنظام الأندرويد في حالة إذا لم تسفر المحادثات بين الولايات المتحدة والصين عن نتيجة مثمرة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن