إنتر ميلان يتخطى تورينو بثنائية ويبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

  • حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا وصعبا بهدفين لهدف على مضيفه تورينو في المرحلة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإيطالي.

    افتتح البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل لإنتر في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا في البطولة هذا الموسم، في المركز الثاني بترتيب الهدافين، بفارق هدف وحيد خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

    ولم يهنأ إنتر بتقدمه كثيرا، بعدما أحرز أنتونيو سانابريا هدف التعادل لتورينو في الدقيقة 70، لكن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز منح النقاط الثلاث لإنتر، بعدما سجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 85، ليقود الفريق الملقب بـ(الأفاعي) لتحقيق انتصاره الثامن على التوالي، ليواصل حملته نحو استعادة لقب الدوري الإيطالي، الغائب عن خزائنه منذ 11 عاما.

    وعزز إنتر صدارته البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بفارق تسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ميلان، الذي يستضيف نابولي في وقت لاحق بالمرحلة ذاتها، في حين توقف رصيد تورينو عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

    وفي الجولة ذاتها، فاز بولونيا على ضيفه سامبدوريا 3 / 1، وبارما على ضيفه روما 2 / صفر ليحافظ على آماله في البقاء بالمسابقة.

    رغم الفوز، بقي بارما، الذي حقق انتصاره الثالث في البطولة خلال الموسم الحالي والأول منذ ثلاثة أشهر ونصف الشهر تقريبا، في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

     



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن