" آي إف إس" تطلق منصتها الجديدة " آي إف إس كلاود " لاختيار المؤسسات افضل الحلول لتنمية قدراتها التنافسية

  • كتب : محمد شوقي

     

     

    تطلق شركة " آي إف إس " منصة آي إف إس كلاودTM ، وهي منصة موحدة تربط كافة منتجاتها لتوفير كافة القدرات التي تحتاج إليها الشركات لتجميع العملاء والموظفين والموجودات بهدف تقديم خدمات متفوقة. بوسع العملاء اختيار تطبيق أفضل الحلول أو الاستفادة من إمكانات ربط سلاسل القيمة لديهم حسب القدرات – كتخطيط الموارد المؤسسة وإدارة علاقات العملاء وإدارة الموارد البشرية والخدمات الميدانية.

    ومن خلال منصة آي إف إس كلاود، تقدم الشركة منصة تقنية فريدة وموحدة تحقق تجربة منسجمة للمستخدمين، بالإضافة إلى نموذج بيانات وعروض موحدة للدعم. تحقق منصة آي إف إس كلاود البساطة والابتكار وتتيح الخيارات للمؤسسات التي تحتاج لتطوير نماذج أعمال جديدة ولضبط التكاليف والتوسع بسرعة أكبر، بالإضافة إلى خدمة عملائها بشكل أفضل.

    كما أن بوسع الشركات التي تستخدم المنصة التوسع بسهولة والانتقال إلى وظائف جديدة بكل بساطة عبر الإضافات الجديدة أو القدرات المبتكرة عندما يحين الوقت المناسب لذلك.

    من جهته قال دارين روس، الرئيس التنفيذي لشركة آي إف إس: "الطريق إلى التحول الرقمي ليس بسيطًا، فمعظم الأعمال تتسم بالتعقيد وبوجود سلاسل القيمة ذات التفاصيل الدقيقة، ولهذا السبب تنجح القليل من المؤسسات فيما يقدم عدد ضئيل من المزودين الأدوات التي تتيح ذلك النجاح. هدفنا الأهم والأوحد في آي إف إس هو تحقيق القيمة لعملائنا، إذ نرغب بمنحهم طريقًا واضحًا للتطور والانتقال إلى نماذج الأعمال الجديدة والتنافس والتفوق."

     من جهته قال كريستيان بيدرسن، مدير المنتجات لدى آي إف إس: "صممت منصة آي إف إس كلاود ونفّذت بهدف الاستجابة لاحتياجات العملاء عند الانتقال إلى نماذج الأعمال الرقمية، وهو أمر ركّزنا عليه بشكل مستمر على مدى العامين الماضيين. ندرك أن المنصة ستكون ذات أهمية بالغة في نجاح أعمال عملائنا، وكان لذلك دور أساسي في صياغة نهجنا في عدة مجالات: كالقدرة على اتخاذ القرارات السريعة والصائبة بناء على نموذج موحد للبيانات، وكونها منصة مفتوحة تمامًا لمبرمجي واجهات التطبيقات وتوفير تجربة موحدة للتحديث بحيث يمكن للعملاء التركيز على ما هو مهمّ بالفعل – وهو تقديم الخدمة الاستثنائية لعملائهم." 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن