صلاح يشارك في مران المنتخب استعدادا لكينيا

  • خاض منتخب مصر بقيادة مدربه حسام البدري، حصة تدريبية مساء الإثنين، استعدادا لمواجهة كينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

     

    وشهد المران انتظام محمد صلاح نجم ليفربول في التدريبات الجماعية بعد قدومه من إنجلترا مساء الأحد، فيما غاب عن التدريب الجماعي أيمن أشرف مدافع الأهلي الذي يعاني من خشونة في الركبة.

     

    واكتفى أيمن أشرف بالجري منفردا حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي، فيما تم إعفاء عبد الله جمعة من خوض المران الجماعي بعد أن تدرّب صباح اليوم مع فريقه الزمالك قبل الانضمام لمعسكر المنتخب لتعويض غياب زميله أحمد فتوح المصاب بوعكة صحية.

     

    وغاب كذلك الثنائي محمد النني لاعب آرسنال، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، لعدم وصولهما إلى القاهرة بعد، ومن المقرر وصولهما مساء الإثنين.

     

    ويخوض المنتخب مرانه الأخير في مصر بالعاشرة من صباح الثلاثاء، قبل أن يتوجه إلى كينيا في تمام الواحدة ظُهرًا على متن طائرة خاصة.

     

    وتمنى الوزير التوفيق للاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وتقديم أداء مميز يطمئن الجماهير المصرية، مطالبا اللاعبين بكامل التركيز وبذل أقصى ما في وسعهم من جهد في الملعب لتحقيق الفوز، وعودة ريادة كرة القدم المصرية على المستوى القاري.

     

    ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون حيث يدخل مباراته أمام كينيا وفي جعبته 8 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القمر في عدد النقاط، بينما منتخب كينيا لديه 3 نقاط، ومنتخب توجو بنقطة واحدة، ويتأهل للبطولة أول وثاني كل مجموعة

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن