الأهلي يوجه سلبية مسحة كورونا لمنتخب مصر

  • أكدت مصادر سلبية المسحة الطبية التي أجراها لاعبو منتخب مصر استعدادا لخوض مباراتي تصفيات أمم أفريقيا.

     

    ويستعد منتخب مصر لمواجهة كلاً من كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون في يناير عام 2022.

     

    من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، استبعاد أحمد فتوح، المدافع الأيسر لنادي الزمالك، من معسكر المنتخب بسبب وعكة صحية تعرض لها اللاعب.

     

    جاء قرار استبعاد أحمد فتوح، بعدما عانى اللاعب من ارتفاع في درجة الحرارة وخضوعه تحت الملاحظة الطبية، حيث لم يتدرب اللاعب أمس الأحد في أول تجمع للمنتخب، وتواجد في غرفته أملاً في التعافي.

     

    وأكد منتخب مصر، أن المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) للاعب جاءت سلبية، بجانب المسحة التي خضع لها قبل الانضمام للمعسكر، وهو حالياً تحت الملاحظة الطبية.

     

    وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر، توجيه الشكر للاعب نظراً لضيق الوقت وحاجته لعدد من الأيام للتعافي من الوعكة الصحية، حيث من المقر أن تطير بعثة منتخب مصر الثلاثاء لكينيا.

     

     

     

    ويتصدر منتخب الفراعنة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بالتساوي مع جزر القمر، بينما يحتل المنتخب الكيني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن