ابله فاهيتا تتحول إلى عارضه ازياء

  • تعتبر آبلة فاهيتا أشهر الدميات في مصر والعالم العربي، فبعد انطلاقها عبر "اليوتيوب" في العام 2011، حققت شهرتها من خلال مشاركتها بالعديد من البرامج التلفزيونيّة كان آخرها برنامج "آبلة فاهيتا: دراما كوين" الذي عُرض مؤخراً عبر منصّة "نتفليكس" محققاً نجاحاً كبيراً منذ اليوم الأول لإطلاقه.

    رأينا آبلة فاهيتا مؤخّراً في تعاون مع مجلة "فوغ" بنسختها العربية حيث شغلت منصب رئيسة تحريرها الفخريّة لعدد شهر مارس الماضي. أما أحدث مشاريعها المرتبطة بالموضة فكان تعاونها مع علامة Adiddas المتخصصة بالأزياء والأكسسوارات الرياضيّة.

    وقع اختيار Adiddas على آبلة فاهيتا للترويج لأحذية Stan Smith وحمل شعار "أنا جرين حتى في حذائي من أجل مستقبل أبنائي". وهي ظهرت في صور هذه الحملة بشعر أخضر وأزياء رياضيّة من Adiddas نسّقتها بأسلوبها الأنثوي المحبّب مع حذاء Stan Smith المصنوع من مواد للبي صور

    تُعتبر هذه الحملة الخاصة بالعالم العربي جزءاً من حملة عالميّة واسعة تتعاون فيها Addidas مع Disney وتتضمن بالإضافة إلى آبلة فاهيتا شخصيّات مشهورة أمثال "هولك الخارق"، الجنيّة "تنة ورنة"، والضفدع "كيرميت". وهي تندرج ضمن خطّة Adiddas لخفض استهلاك البلاستيك في منتوجاتها، وإطلاق مجموعة خاصة من حذاء Stan Smith يتميّز بأن الجزء العلوي منه ينتمي إلى تشكيلة Primegreen ومُصنّع بنسبة 50% من مواد معادة التدوير.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن