"هاندرد" تطلق منصة جديدة لتسهيل الوصول إلى العروض المخصصة

  • كتب : محمد شوقى – محمد الخولي

    أطلق تطبيق الهواتف المحمولة الجديد هاندرد منصته  التي تتيح للمستخدمين اكتشاف أفضل العروض المخصصة والوصول إليها بناءً على تفضيلاتهم، مما يدعم السوق الحالية ويوفّر سهولة وصول المستهلكين النهائيين للعروض.    

    صرح بذلك قال باراج جاثاني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هاندرد” مع القلق الناجم عن جائحة كورونا، مثلت عملية إدارة مواردنا المالية تحديًا وضغطًا نفسيًا أكبر لمعظمنا وأصبح العثور على خصومات وعروض عبر مختلف القطاعات مهمًا الآن أكثر من أي وقت مضى، خاصة في ظل تأثير جائحة فيروس كورونا على القوة الشرائية وسلوك المستهلكين وتوجهاتهم. ومع ذلك، فإن وجود آلاف العروض المتناثرة عبر المنصات والعلامات التجارية المختلفة يُصعّب على المستهلكين عملية الاستفادة من أفضل الصفقات، كما يُصعّب على التجار الوصول إلى عملائهم.

    أضاف يعمل التطبيق الجديد للهاتف الجوّال “هاندرد” على حل هذه المعضلة، فهو مجاني الاستخدام ويسمح للمستخدمين باستعراض الخصومات والعروض المختلفة والوصول إليها، على أن تكون تلك العروض مخصصة لهم وفق بطاقاتهم المصرفية وتفضيلاتهم الشخصية. مما يوفّر منصة واحدة للمصارف والبائعين على حد سواء لتسويق منتجاتهم وخدماتهم، وسهولة في الوصول إليها من قِبل المستهلكين.

    اشار تتميز واجهة الاستخدام بسهولة الوصول وتسجيل الاشتراك عبر خطوتين، وتتيح هذه الواجهة للمستخدمين عملية البحث حسب القطاع وحسب الموقع، وكذلك بعرض نتائج البحث في طريقة عرض شخصية مصممة خصيصاً للتفضيلات ذات الصلة بالمستخدمين. يمكن للتطبيق إظهار العروض الموسمية وعروض استرجاع النقود بالإضافة إلى الإعلان عن أعلى الخصومات، أو عروض الفترة المحدودة مع ضمان وصول ذلك إلى المستهلك المطلوب.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن