الاسماعيلي يبحث استعادة الانتصارات امام مصر المقاصة

  • كتب : محمد الخولى

    تُفتتح اليوم الإثنين منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فمع دقات السابعة مساء يستضيف الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة على استاد الإسماعيلية في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

    وكان الدراويش قد خسروا من المقاولون العرب بهدف دون رد في آخر ظهور بالدوري، فيما فاز مصر المقاصة على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

    ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السادس برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل مع الاهلي.

    ويغيب مروان الصحراوي، مدافع الإسماعيلي، عن مواجهة المقاصة؛ بسبب حصوله على الكارت الأحمر فى مواجهة المقاولون العرب، وعكف الجهاز الفنى للإسماعيلى على دراسة مباريات المقاصة، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الفيومى، خاصة أن إيهاب جلال كان يقود المقاصة قبل توليه القيادة الفنية للدراويش، ويعلم كل خبايا الفريق الفيومى، أملا فى استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى.

    وشهد مستوى النادي الإسماعيلي طفرة كبيرة في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام، بعدما حقق 5 انتصارات متتالية، تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، الذي تولى مسئولية الفريق مع انطلاقة الدور الثاني ليصحح مساره وينتشله من القاع، ولم يكن الدراويش قد حققوا أي انتصارات في الدوري قبل قدوم إيهاب جلال سوى فوز وحيد.

    في المقابل شدد محمد عبد العظيم عظيمة، المدير الفني لمصر المقاصة، على ضرورة تحقيق الفوز الثانى على التوالي للتقدم في سباق مراكز المسابقة والهروب من دوامة تراجع النتائج.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن