سويفل تطلق خدمات النقل الجماعى فى السعودية

  • كتب : نهله احمد

     

     

    كشفت شركة سويفل "  Swvl"، المتخصصة في خدمات النقل الجماعي، عن دخولها إلى سوق المملكة العربية السعودي وبدء نشاطها لخدمة قطاع الشركات والأعمال، لتكون المملكة العربية السعودية سادس بلد تعمل به الشركة.

     

    تأسست الشركة في شهر أبريل 2017 كخدمة ذكية للنقل الجماعي بالحافلات في مصر، وتوسعت بعدها لتصل أسواق أخرى في المنطقة تضم باكستان، كينيا، الإمارات، الأردن، والآن السعودية.

     

    من جهته قال مدير المبيعات الإقليمي لسويفل، ألكسندر إيبور، إن شركته متشوقة لدخول السوق السعودي لتقديم خدمات نقل آمنة وعالية الجودة مدعومة بأحدث التقنيات للمؤسسات، وإنها ستحل مشاكل النقل بتحسين عملية النقل الجماعي بأكملها وفق أعلى مواصفات السلامة والجودة، مما يسمح للمؤسسات والشركات بخفض التكاليف وزيادة الإيرادات بشكل كبير.

     

    بالإضافة إلى خفض تكاليف النقل بنسبة تصل إلى 25٪ من خلال تقليل عدد المركبات والكيلومترات والنفقات العامة وتحسين المسارات من خلال محرك فريد من نوعه لتخطيط شبكة الذكاء الاصطناعي.

     

    أضاف ألكسندر إيبور،إن سويفل ساهمت في نقل ملايين العملاء على مستوى العالم خلال العام 2020، حيث قدمت خدمة نقل سريعة وآمنة مع الاهتمام للتحول البيئي وتقليل التلوث عبر توفير حركة مرور أقل بما يتماشى مع أحدث التصميمات والمواصفات العالمية لرقمنه تجربة النقل للشركات.

     

    وتقدم سويفل وسيلة للنقل الجماعي اليومي للموظفين، من خلال تخصيص المسارات والوجهات وفقاً لمتطلبات الشركات المختلفة، التي تضم أكثر من 100 شركة تتراوح أنشطتها بين الأطعمة والمشروبات، البناء، النفط والغاز، والمنسوجات، فضلاً عن التعليم، تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية، المحاسبة، والاتصالات ومشغلي شبكات الهاتف المحمول.

     

     حيث تقدم الشركة حلول نقل قائمة على البيانات بنسبة 100٪ وفق بيانها تتماشى مع مبادرات الجهات الحكومية ورؤية المملكة 2030.



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن