مع تقنيات داوكس : شركة أوروبية بتجارة متعلقات السيارات بالتجزئة تطلق منصتها لتبادل البيانات

  • كتب : باسل خالد

     

     

    كشفت " داوكس " ، الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا تبادل البيانات والجهة المشغلة لأكبر  سوق للبيانات  ، اختيار أحد الرواد الأوروبيين في تجارة متعلقات السيارات بالتجزئة ، لتقنية داوكس لإطلاق منصته الخاصة لتبادل البيانات  بهدف توزيع، تبادل وتسويق بيانات المنتجات بشكل آمن ، بما يتوافق مع اللوائح المعمول بها في مجال  تجارة السيارات بالتجزئة. بهذا، وبالاعتماد على تكنولوجيا داوكس ، تسهل عملية تبادل البيانات الوصول إلى بيانات المنتجات، تسرع تداولها ، وتدير نظامًا متكاملا  لبيانات تجارة التجزئة لمتعلقات السيارات، مما يمكّن القطاع بأكمله من عرض خدمات جديدة وتحسين الإنتاجية والكفاءة وتخفيف المخاطر وتوليد مصادر دخل جديدة.

     

    كما تيح سوق تبادل البيانات الخاصة بعميلنا، للمؤسسات المشاركة بناء شراكات قوية في مجال البيانات حيث يستفيد كل من موفرو البيانات ومقتنوها من نماذج حوكمة مناسبة تضمن للأطراف المشاركة السيطرة الكاملة  على البيانات التي يشاركونها ومع من يشاركونها ولأي استخدامات.

     

    توفر تكنولوجيا داوكس لتبادل البيانات شروط الامتثال الفنية والتعاقدية والمالية والتنظيمية لتبادل البيانات بشكل آمن وتجاري  ، مما يوفر المرونة وإمكانية التتبع والثقة في تداول البيانات.

     

    من جهته قال فابريس توكو ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة داوكس  " سيمكن نظام تبادل البيانات عميلنا من تقديم خدمات جديدة ودعم الابتكارات التي تعتمد على البيانات. ونحن نهدف إلى  تحويل النظام البيئي لبيانات الشركة إلى مكان رئيسي حيث تتحقق  شراكات بيانات تجارة التجزئة  لمتعلقات  السيارات ".

     

    من خلال خدمات داوكس الاستشارية لتبادل البيانات ، حددت الشركة ، المنظمة ، استراتيجية شاملة وخارطة طريق  لتبادل البيانات. وقد قام  خبراء داوكس بالعمل على تحديد مجموعات البيانات التي أنشأتها الشركة وأكثر من 100 منتج ذو صلة ، وتصنيف حالات استخدام مجزأة  وتحديد أولوياتها لتلبية احتياجات تبادل البيانات لتجارة التجزئة للنظام الإيكولوجي للسيارات . 

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن