طرح طابعة Creality CR-10 Smart ثلاثية الأبعاد

  • كما تتميز طابعة Creality CR-10 Smart بتصميم قوي وأكثر إستقراراً بفضل الدعامات المزدوجة التي ترتكز بشكل قطري، وهو تصميم يختلف عن الإصدارات السابقة من الطابعات، حيث يتميز هذا التصميم بتثيت الدعامات في الجزء الخلفي من الطابعة.

    ويمكن لهذا التغيير الطفيف في تصميم الطابعة أن يدعم المستخدم في الوصول السريع إلى لوحة الطابعة، كما ستعمل الدعامات على تثبيت إطارات الطابعة على النحو الأمثل، مع خفض الإهتزازات أثناء عملية الطباعة، مع ميل Z يدعم طباعة نهائية بسلاسة أكبر، بشكل خاص في نماذج الطباعة الطويلة.

    أيضاً تدعم براغي الرصاص ثنائية المحاور Z في طابعة CR-10 Smart ميزة الحركة السلسة للطابعة إلى الأسفل والأعلى مع إستقرار ودقة أعلى في الطباعة.

     التسوية التلقائية في الطباعة

    تأتي الطابعات غالباً بتصميم يتطلب التسوية اليدوية للنظام الأساسي بإستخدام ورقة، إلا أن Creality تقدم هذا الإصدار بميزة التسوية التلقائية للوحة الطباعة بتجربة تحاكي CR-6 SE.

    ميزة الإتصال بشبكات WI-FI

    تدعم طابعة CR-10 Smart واحدة من أهم مشكلات الطابعات التي تتطلب إستخدام حاسب عبر بطاقة SD، حيث يمكن للمستخدم في هذا الإصدار التحكم في الطابعة من الأجهزة عن بعد أو عبر تطبيق Creality السحابي، كما يمكن التحكم في عملية الطباعة عن بعد عبر الهاتف.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن