إنستاجرام تضيف ميزه حذف التعليقات

  • يمكنك حذف التعليقات التي كتبتها على منشورات الآخرين، أو التعليقات التي كتبها الآخرون على منشوراتك على انستجرام، وكذلك يمكنك أيضًا إخفاء أنواع معينة من التعليقات أو منع مستخدمين معينين من التعليق على مشاركاتك، وهذه الأمور يتم تطبيقها بخطوات بسيطة نقدمها لك وفقا لما ذكره موقع "business insider".

     

    كيفية حذف تعليق على انستجرام كتبه شخص آخر

    1. افتح تطبيق انستجرام على جهاز أيفون أو أندرويد، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

    2. اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الركن الأيمن السفلي من التطبيق للذهاب إلى ملف التعريف الخاص بك.

    3. ابحث عن الوظيفة التي تريد حذف تعليق عليها وحددها.

    4. اضغط على أحد التعليقات على مشاركتك، ثم في صفحة ملخص التعليقات، اضغط فوق أيقونة النقاط الثلاث الأفقية في الزاوية العلوية اليمنى.

    5. في النافذة المنبثقة، حدد إدارة التعليقات.

    6. ستظهر دائرة بجوار كل تعليق، اضغط على الدائرة المجاورة للتعليق (التعليقات) التي تريد حذفها، لتظهر علامة اختيار، وبعد ذلك، اضغط على حذف في أسفل يسار الصفحة.

    7. اختر حذف التعليق في النافذة المنبثقة ، وسيتم حذف التعليق على الفور.

     

    كيفية حذف تعليق على انستجرام كتبته على منشور شخص آخر
     

    1. افتح تطبيق انستجرام على جهاز أيفون أو أندرويد، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

    2. انتقل إلى المشاركة التي علقت عليها، ويمكنك استخدام أيقونة البحث في الجزء السفلي من الشاشة للعثور على ملف تعريف المستخدم وتحديد المنشور المناسب من صفحة ملفه الشخصي، أو يمكنك التمرير عبر مخططك الزمني للعثور على المنشور الذي علقت عليه.

    3. اضغط فوق أحد التعليقات الموجودة أسفل المنشور للانتقال إلى صفحة ملخص التعليقات حيث سيتم سرد جميع التعليقات ، بما في ذلك تعليقك.

    4. في صفحة ملخص التعليقات، ابحث عن تعليقك واسحب إلى اليسار، واكشف رمز سلة المهملات الأحمر، ثم اضغط على أيقونة سلة المهملات الحمراء لحذف تعليقك.

     

     



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن