ابل تضيف ميزه التصوير الليلي للعالم الاخر

  •  شاركت Apple مقطع فيديو جديدًا يعرض أفكارًا حول كيفية الحصول على صور "العالم الآخر" باستخدام إعداد الوضع الليلي لكاميرا iPhone.

     

    وتم إطلاق الوضع الليلي مع iPhone 11 فى عام 2019 لمساعدتك فى الحصول على لقطات أفضل فى ظروف الإضاءة المنخفضة، قدمت العديد من أجهزة Android ميزة مماثلة لعدة سنوات حتى الآن.

     

    ووفقا لموقع "digitartlends" يركز مقطع فيديو Apple على Maria Lax، وهي مصورة فنلندية مقيمة فى لندن ساعدتها صورها الغامضة الرائعة فى تكوين متابعين مخلصين على Instagram.

     

    وبالحديث عن عملها، أخبرت لاكس من شركة Apple Landon Smith أنها تحب "إعادة تخيل المواقع الحقيقية بحيث تبدو غير حقيقية"، حيث تقدم اللقطات الليلية أفضل فرصة لهذا النوع من النهج.

     

    وفى تسلسل يظهرها وهى تتجول فى شوارع العاصمة البريطانية بحثًا عن لقطة، تقول لاكس كيف تحب قضاء الوقت فى البحث عن مصدر ضوء مذهل، وغالبًا ما تجد نفسها منجذبة نحو النوافذ ذات الألوان المختلفة والتفاصيل الصغيرة الموجودة خلفها . 

     

    وتسلط Lax الضوء أيضًا على قيمة التجريب عندما يتعلق الأمر باستخدام الوضع الليلي، بالنسبة لنوع مختلف من الصور، فإنها تضع أحيانًا قطعة من البلاستيك الملون أمام العدسة، وقد تطلق الفلاش أو تلطخ بعض الفازلين على البلاستيك (وليس العدسة!) للحصول على تأثير غير عادي، "بالتأكيد بعض عمليات اختطاف الكائنات الفضائية تحدث في هذه اللقطة"، كما تقول عن إحدى محاولاتها الأكثر غرابة.

     

    كما تقدم المصورة الفنلندية كلمات تشجيعية أيضًا، قائلة إنه لا يجب أن تتوقع الخروج والتقاط لقطات رائعة "واحدة تلو الأخرى"، ولكن بمرور الوقت "ستصل إلى الأشياء الجيدة".

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن