بعد جمعها 10 مليون دولار : AZOM تطلق توسعاتها بسوق الهواتف الخليجية

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة عزوم "  AZOM "  ، السعودية المتخصصة في تطوير وتصميم الأجهزة الذكية وصاحبة سلسلة AZOM Desert، عن توقيعها شراكة مع ABT العمانية لتكون الوكيل الرسمي لها في سلطنة عمان. لتكون الخطوة الأولى من الشركة للتوسع خارج المملكة العربية السعودية.

    وستطلق عزوم خلال الأسابيع القادمة في عُمان هاتفها الذكي AZOM Desert2 الذي كان أكثر الهواتف من الفئة المتوسطة مبيعًا على حد قولها في المملكة، بالإضافة إلى سماعة  AZOM BUDS.

    بدأت عزوم في أواخر عام 2019 وقد اغلقت جولة استثمارية في الربع الاول من 2021 بلغت قيمتها 10 ملوين دولار ، بقيادة عصر الجوال.

    من جهته قال فارس آل جمعه، المدير التنفيذي في ABT technology " هذه الشراكة هي امتداد للعلاقات التجارية العريقة بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. سعيدين أن تكون أول خطوة لشركة عزوم خارج السعودية في عمان ومن خلالنا. اختيارنا لعزوم كان نظير الأداء الملفت الذي حققته الشركة في السعودية خلال العام المنصرم لجهازها Azom Desert2”.

     

    من ناحيته قال محمد المنجم المدير التنفيذي لشركة عزوم سعيد بأن أرى عزوم تنتشر في الشرق الأوسط. السوق العماني سوق ناضج وكان اختيارنا لعمان بسبب كثرة الطلبات التي نتلقاها من اخواننا في السلطنة. سنكون عند ثقة هذا الشعب الطيب بتوفير جميع منتجاتنا لهم بالشكل المطلوب. نسعى أن نكون الرقم واحد في القطاع في السلطنة خلال الثلاث سنوات القادمة”.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن