على متجر HUAWEI AppGallery : مليون مرة تحميل لعبة السباقات الإلكترونية الاشهر بالسعودية خلال 6 أشهر

  • كتب: محمد الخولي 
     
     
    كشفت شركة "يومكس ستوديو"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال تطوير الألعاب في المملكة العربية السعودية عن تحقيق رقم قياسي في تنزيل لعبتها "ملك الطارة"، الأكثر شهرة على الأجهزة المحمولة، بلغ عدد التنزيلات مليون تحميل وذلك منذ إطلاقها على متجر HUAWEI AppGallery قبل فترة لا تزيد عن ستة أشهر. ويعد هذا الإنجاز الأول من
     
    نوعه الذي تحققه شركة "يومكس ستوديو" منذ قيامها بجعل إحدى ألعابها متاحة على متجر HUAWEI AppGallery  - سوق التطبيقات الافتراضي لأجهزة هواوي المحمولة. 
     
    من جهتها قالت سماهر السعيد، مدير التسويق والمبيعات في يومكس ستوديو، "إننا في "يومكس ستوديو" نعتبر قرارنا بإضافة تطبيقنا الشهير للألعاب إلى متجرHUAWEI AppGallery  بمثابة دراسة حالة لتكوين تصورات حول سبل كسب وجذب اهتمام الجمهور." وأضافت بالقول، "واليوم، بفضل إنجازنا المتمثل في تحقيق رقم قياسي في عدد مرات تنزيل اللعبة والذي تخطى المليون مرة منذ إطلاقها في يناير، ومع الارتفاع المتزايد في مستويات مشاركة المستخدمين، أصبح بإمكاننا القول وبكل ثقة بأن الانضمام إلى النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة قد كان ناجحاً ونرى أن الدخول للمنصة خطوة أضافت للعبه ومستخدميها من عشاق الهواوي."
     
    وقد استعانت شركة "يومكس ستوديو" بخدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، وهي بيئة التطوير المصممة خصيصاً لأجهزة هواوي الذكية، لنقل لعبة "ملك الطارة" إلى متجرHUAWEI AppGallery ، وتفعيل التطبيق الآمن والسلس للعديد من المزايا، مثل خاصية تسجيل الدخول الآمن، وإجراء المدفوعات والتنزيلات داخل التطبيق، وتخصيص الإعلانات، واستلام التنبيهات من قبل المستخدمين.
     
    كما اختار المطور أيضاً دمج لعبة "ملك الطارة" مع تطبيق HUAWEI Ads Kit، وهي أداة فعالة لتحقيق الإيرادات تتيح للمطورين دمج الخدمات الإعلانية في تطبيقاتهم.
     
    وقالت سماهر السعيد، "إن قرار دمج لعبتنا مع أدواتHUAWEI Ads Kit  يتيح لنا فرص نمو جديدة واستثنائية." وأضافت بالقول، "وتتيح لنا هذه الأدوات تضمين مساحات إعلانية في تطبيقاتنا من دون التأثير سلباً على شكلها وإطلالتها.
    يوجد طلب قوي من قبل المعلنين على الخدمة. وتمثل هذه فرصة جديدة لنا لتحقيق الدخل بصفتنا مالكي التطبيقات من دون تحمل نفقات عامة ضخمة ناشئة عن الاضطرار إلى تولي إدارة العملية بأنفسنا ".
     
    وأضافت سماهر السعيد، "نتطلّع إلى الاستمرار في توسيع نطاق قاعدة مستخدمينا، نظراً لإقبال المزيد من عشاق السباقات على استكشاف تطبيقاتنا وتأسيس مجتمع من المتابعين الأوفياء وقضاء مزيد من الوقت على استخدامها. وفي موازاة تنامي شريحة مستخدمي أجهزة  هواوي، نعتقد بأن التصورات المستقبلية لنمو ورواج ألعابنا على خدمات هواوي للأجهزة المتنقلة إيجابية للغاية."
     
    كجزء من جهود هواوي لبناء مجتمع من مطوري البرامج والتطبيقات المؤهلين وذوي الخبرة ولإتاحة التحول الرقمي القائم على التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم ولتمكين التحول القائم على التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، أعلنت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا العالمي، عن إطلاق مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS لعام2021 وهي من إحدى المسابقات العالمية الرائدة لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة. تبلغ قيمة الجائزة الكبرى للمسابقة 200،000 دولار أمريكي مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لوحدها، وسيتلقى المتنافسون فيها كافة سبل الدعم والتدريب والمشاركة في عدد من ورش العمل المتعددة بما يتيح لهم إنشاء تطبيقات سلسة وذكية ومبتكرة.
    وستتوزّع جوائز مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS على ثماني فئات هي: أفضل تطبيق، وأفضل لعبة، وأفضل تطبيق للتأثير الاجتماعي، وجائزة الطالب المتميز، وجائزة المرأة المتميزة في المجال التقني، وجائزة أفضل ابتكار في خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، وجائزة التزكية الفخرية لأفضل تطبيق وجائزة التميز في تغطية جميع السيناريوهات.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن