آبل تعلن بدء إنتاج اجهزه آبل13 سبتمبر المقبل

  • حددت شركة Apple Inc موعد إطلاق أكبر منتج لها هذا العام 14 سبتمبر، وذلك عندما تستعد الشركة لكشف النقاب عن أحدث خطوطها من أجهزة iPhone وغيرها من المنتجات قبل موسم العطلات الحرج، وفقا لموقع " phys" .

    والتقديم الذى يحمل شعار "California Streaming"، سيقام فى الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادى الثلاثاء المقبل، مثل جميع عمليات إطلاق Apple منذ عام 2020 ، سيعقد الحدث تقريبًا بسبب جائحة COVID-19.

    وأفادت بلومبرج أن شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا تجهز أربعة أجهزة آيفون جديدة، بالإضافة إلى ساعات آبل بشاشات أكبر، وتعمل Apple أيضًا على تجديد سماعات AirPods للمبتدئين وأجهزة MacBook Pro الجديدة، وعادةً ما تحتفظ Apple بعمليات إطلاق متعددة فى الخريف، لذلك قد لا يظهر كل جهاز جديد لعام 2021 الأسبوع المقبل فى العام الماضي، وأقامت ثلاثة أحداث على مدى شهرين.

    ويعد موسم منتجات الخريف أمرا بالغ الأهمية لشركة Apple ، حيث يقدر المحللون أن الشركة ستحقق 120 مليار دولار من العائدات خلال ربع العطلات، سيكون ذلك رقماً قياسياً فى جميع الأوقات.

    ومن المتوقع أن تحتوى أجهزة iPhone الجديدة على نفس أحجام الشاشة 5.4 بوصة و 6.1 بوصة و 6.7 بوصة مثل iPhone 12 العام الماضي، لكن الأجهزة ستتضمن ترقيات للكاميرا مثل إصدار فيديو من الوضع الرأسي، ودعم ProRes عالية الجودة دقة تسجيل الفيديو ونظام الفلاتر الأكثر تقدمًا. كما تأتي طرز هذا العام معالجات A15 أسرع، وفتحة أصغر في الجزء العلوي من الشاشة وتحسينات للعرض مثل معدل التحديث الأسرع.







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن