لوجيتك توسّع حلول شاشات التحكم باللمس ضمن غرف الاجتماعات وخارجها

  • طرح جهازين لتقديم تجارب مبسطة وفعالة في التواصل المرئي ضمن بيئات العمل الهجينة

     

     

    كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة «لوجيتك» عن توسيع مجموعتها من منتجات التعاون الجماعي بالفيديو، بطرحها Tap IP جهاز التحكم الشبكي في اجتماعات التواصل المرئي بالفيديو، وجهاز تنظيم الاجتماعات Tap Scheduler المصمم خصيصا لإدارة وتنظيم كافة المساحات المتاحة للاجتماعات. وتم تصميم الجهازين لجعل الانضمام إلى اجتماعات الفيديو وتنظيمها أمرًا في منتهى السهولة بالتزامن مع عودة الكثير من العاملين بنظام الدوام الهجين إلى المكاتب. ويتوافق الجهازان بالكامل مع أبرز منصات الفيديو مع ميزة تزويدهما بالطاقة من كابل الشبكة ذاته لسهولة التركيب وتلافي تعقيدات الأسلاك.

     

    من جهته قال سكوت وارتن، المدير العام ونائب الرئيس لمنتجات الفيديو التشاركية في «لوجيتك»: "يعاني سوق أجهزة التحكم التي تعمل باللمس من مسألة التعقيدات والأسعار المرتفعة والتقنيات المتباينة وانتشار الأجهزة اللوحية الاستهلاكية التي لا تستطيع تلبية متطلبات الشركات، مثل ضرورة إدارة الأجهزة عن بُعد ونشر الأمن وتنظيم الكابلات".

     

    أضاف بهدف معالجة كل تلك المسائل، تم تصميم الجهازين خصيصا لتقديم أداء يلبي احتياجات ومتطلبات الشركات بشكل آمن، يدعمه تصميم أنيق وترتيب ذكي للأسلاك وتوافق في العمل مع أبرز منصات الفيديو في السوق – وكل ذلك مقابل سعر مناسب".

     

    أوضح تبدأ اجتماعات الفيديو بلمسة واحدة على شاشة جهاز التحكم Tap IP المتوافق مع أبرز منصات مؤتمرات الفيديو مثل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams وزووم Zoom، موفرا إلى جانب كاميرا لوجيتك للمؤتمرات Logitech conferencecam، تجربة اتصال مرئي موثوقة ومتناسقة بين كافة المواقع.

     

    ويقدم جهاز التحكم Tap IP ميزة الاتصال بلمسة واحدة الموجودة في جهاز لوجيتك تاب Logitech Tap، ومقابل تكلفة أقل وتركيب أسهل بواسطة الربط مع الشبكة باستخدام بروتكول الإنترنت.

     

    وبفضل الإدارة الآمنة والعملية للأسلاك والخيارات المرنة في التعليق، يمكن تثبيت جهاز Tap IP في أي مكان ضمن غرفة الاجتماعات. ويمتلك هذا الجهاز بتصميمه الذكي والبديهي الحضور المناسب في الغرفة بحيث يسمح لطواقم العمل التركيز على التعاون فيما بينها. 

    وبهدف تسهيل إيجاد مساحة للاجتماعات وحجزها ضمن مكاتب الشركات، يقدم جهاز تنظيم الاجتماعات Tap Scheduler شاشة واسعة تعمل باللمس بقياس 10.1 بوصة لتسهيل قراءة تفاصيل الاجتماعات الجارية والمزمعة، ويحتوي على نظام ضوئي يعطي إشارات ضوئية من مسافة بمجرد توفر غرف شاغرة للاجتماع.

     ويمكن تثبيت الجهاز خارج غرف الاجتماعات بحيث يتمكن الموظفون بسرعة من استخدام الغرف لعقد اجتماعات بسرعة أو حجزها بشكل استباقي. ويتوافق جهاز تنظيم الاجتماعات مع منصات الفيديو Teams و Zoom Rooms و Robin ونظام شركة ميتيو Meetio لإدارة الاجتماعات بالتقنيات السحابية والتي استحوذت عليها لوجيتك مؤخرا.

     وتم تصميم هذا الجهاز لنشره على نطاق واسع في كافة الأمكنة المخصصة للعمل الجماعي، ويمتاز بسهولة تثبيته على مختلف أنواع الأسطح مع إدارة عملية للأسلاك تسمح بإعداده وتهيئته للتشغيل بشكل احترافي ومنظم.

    وفي خطوة لتوسيع منظومة عمل لوجيتك من منتجات التعاون والتواصل المرئي بالفيديو، طرحت الشركة خطة "لوجيتك سيليكت" Logitech Select لتقديم خدمات شاملة ومتكاملة للعملاء تتضمن كافة حلول الفيديو التشاركية من لوجيتك.

    وصممت خطة الخدمات الجديدة لمساعدة خبراء التقنية في الشركات على تعزيز الفترات التشغيلية لحلول الفيديو وذلك من خلال إتاحة الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وإطلاق عملية إعادة سريعة ومتقدمة للمنتجات، مع مجموعة من التنبيهات والمعلومات الحصرية المقدمة عبر نظام لوجتيك سينك Logitech Sync، وهي منصة الإدارة المتكاملة لأجهزة مؤتمرات الفيديو من لوجيتك. كما يتمتع العملاء الذين لديهم 50 غرفة اجتماعات أو أكثر مع تغطية من خدمة "لوجيتك سيليكت"، بمزايا توفر قطع التبديل في مواقعهم مع مدير لضمان تحقيق العملاء للنجاح.

     

    أسعار الأجهزة وتوفرها في الأسواق

    سيتوفر جهاز التحكم الشبكي باجتماعات الفيديو Tap IP، وجهاز تنظيم الاجتماعات Tap Scheduler على نطاق عالمي في خريف 2021 بسعر 699 دولار أمريكي للجهاز الواحد. وسيكون جهاز التحكم الشبكي بالاجتماعات متوافقا مع منصة مايكروسوفت "تيمز" على آندرويد Microsoft Teams Rooms on Android وأدوات غرف اجتماعات زووم Zoom Rooms Appliances والغرف المعتمدة على أنظمة الحواسيب الشخصية، وغرف اجتماعات روبن سنترال RingCentral. ويمكن تثبيت جهاز تنظيم الاجتماعات Tap Scheduler كلوحة لمنصة تيمز Teams، وشاشة عرض لمواعيد غرف اجتماعات زووم، وكلوحة اجتماعات بنظام روبين أو مع منصة ميتيو Meetio. وستتوافر بعد إطلاق المنتجين تفاصيل توافق عملهما مع أنظمة إضافية من الشركاء.

    #alamrakamy

     

    #عالم_رقمي

    #لوجيتك

    #شاشات_لوجيتك

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن