أمازون تطلق مجموعه من الألعاب السحابية

  • لم تثير خدمة الألعاب السحابية أمازون لونا الإعجاب بشكل كبير عندما ظهرت لأول مرة فى الوصول المبكر فى شهر أكتوبر الماضى، ولكن الشركة لا تزال توسع نطاق اختبارها.

    ووفقا لموقع البوابة العربية للاخبار التقنية، توفر الخدمة إمكانية الوصول إلى لعب ألعاب غامرة وعالية الجودة عبر أجهزة الحاسب المدعومة وأجهزة ماك و Fire TV وهواتف iOS والأجهزة اللوحية وهواتف أندرويد.

    وتجلب الخدمة قائمتها المحدود من الألعاب إلى أجهزة كروم بوك و Amazon Fire اللوحية. وتفتح بعض الطرق الجديدة لتجربة الخدمة دون دفع رسومها الشهرية البالغة 6 دولارات أو 15 دولار.

    ومن الناحية الفنية، لا تزال الخدمة قيد الوصول المبكر، ويتعين على معظم الأشخاص طلب الوصول للعب في الولايات المتحدة.

    ولكن قامت أمازون بتوسيع موافقتها الفورية على الاشتراكات في أجهزة Fire اللوحية الخاصة بها، بنفس الطريقة التي وسعتها إلى أجهزة Fire TV.

    وأعلنت الشركة عن جهاز Fire TV Stick 4K Max الجديد، الذي يأتي مع وضع زمن انتقال منخفض تلقائي خاص لخدمة أمازون لونا والذي قد يساعد في الأداء، ويمكنك شرائه مع ذراع تحكم لونا مقابل 99 دولار.

    ولكن حتى إذا لم يكن لديك جهاز أمازون، فإن الشركة تجعل تجربة لونا أسهل، وهناك وضع Luna Couch الذي يتيح لك قبول رمز دعوة من صديق للعب ألعاب محلية متعددة اللاعبين حتى إذا لم تكن مشتركًا

    وتجمع قنوات الخدمة بين مجموعات فريدة من الألعاب وساعات غير محدودة بدقة HD على جهاز واحد أو أكثر من الأجهزة المدعومة في وقت واحد. مما يوفر طريقة بسيطة لاكتشاف لعبتك المفضلة التالية.

    وإذا كان مبلغ 6 دولارات شهريًا لمجموعة Luna Plus Channel – وهي القناة الرئيسية المنسقة مع أكثر من 95 لعبة لكل نوع من أنواع الألعاب – مبالغًا فيه. فإن هناك خيار جديد Family Channel بقيمة 2.99 دولار في الشهر يمكنك الاشتراك فيه بدلاً من ذلك.






    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن