إنجلترا تسعى للقياده العالم في السيارات ذاتيه القياده

  • على مدى السنوات الخمس الماضية ، كثفت المملكة المتحدة جهودها بسرعة نحو اعتماد المركبات الكهربائية (EV) مع تعزيز البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية. لكن هناك مخاوف نقلتها بعض تقارير بسائل الإعلام، حيث ذكرت صحيفة ديلي ميل أنه اعتبارًا من مايو المقبل ، سيتم ضبط كل شاحن EV جديد مسبقًا على إيقاف التشغيل لمدة تسع ساعات في اليوم ، ويتم ضبطه تلقائيًا على عدم العمل في "أوقات الذروة" لتخفيف الضغط على الشبكة الوطنية.

     

    وذكروا أيضًا "تأخير عشوائي" يصل إلى 30 دقيقة إذا كان هناك طلب كبير من سائقي السيارات وفقا لما نقله موقع TheNextWeb.

    ينص المنشور على ما يلي:

     

    بموجب اللوائح الموضوعة لدى منظمة التجارة العالمية ، لن تعمل أجهزة الشحن الجديدة في المنزل ومكان العمل افتراضيًا من الساعة 8 صباحًا إلى 11 صباحًا ومن 4 مساءً إلى 10 مساءً.

     

    واستندت صحيفة ديلى ميل إلى وثيقة مكونة من 30 صفحة حول "الشحن الذكي للمركبة الكهربائية: استجابة الحكومة لاستشارة 2019 بشأن الشحن الذكي للمركبة الكهربائية".

     

    يحدد التشريع النوافذ الزمنية بدلاً من فترة الذروة لتجنب خطر التسبب في فترة ذروة ثانوية.

     

    ومع ذلك ، يجب أن يكون المستخدم قادرًا على تحرير هذا الإعداد أو إزالته. يمكن أن يستوعب هذا أعمال النوبات الليلية وأولئك الذين يستخدمون بالفعل التعريفات الذكية.

     

    فرصة لأسعار تنافسية وعروض خدمة لأصحاب المركبات الكهربائيةهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام حقًا للمستهلكين. ستكون عدادات الطاقة الذكية إلزامية في منازل المملكة المتحدة بحلول عام 2025.

     

    نتيجة لذلك ، قامت العديد من شركات المرافق العامة بإنشاء عروض أسعار تنافسية لمالكي السيارات الكهربائية الذين يقومون بشحن معظم سياراتهم الكهربائية في المنزل وعادة ما يستهلكون المزيد من الطاقة:

     

     







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن