بقيمة مليون دولار : منصة سوتك" Sotech " تحصل على استثمار لتطوير حلول التقنية الصحية

  •  كتب : محمد شوقى

     

     

    كشفت شركة سوتك " Sotech " ، المصرية الناشئه المتخصصة فى مجال التقنية الصحية وإنترنت الأشياء ، عن نجاحها فى الحصول على استثمار بقيمة مليون دولار في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة Innlife investments وشركة الراية الكويتية.

     

    وتقوم " سوتك " من خلال تطبيقها على تحليل بيانات زوار العيادات ومراكز الرعاية الصحية وربطها مع لوحة تحكم للمعلنين من العملاء لمساعدتهم على فهم أداء عملهم.

     

    وتعمل الشركة الآن في العاصمة القاهرة مع أكثر من 200 عيادة وتخطط سوتك للاستفادة من أموالها الجديدة لتوسيع نطاق عملياتها إلى 500 موقع إضافي والتوسع في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. من خلال إنشاء شبكة موحدة لمجموعات البيانات التي تم جمعها في جميع أنحاء البلاد ، تأمل Sotech في استخدام تقنيتها لتتبع واحتواء الأمراض المعدية.

     

     

    الجديد بالذكر ان شركة "سوتك " تأسست فى عام 2020، في الوقت الذي كان فيه العالم يخوض أصعب أوقات وباء كورونا، لتوفير أنظمة لقطاع الرعاية الصحية وتطوير تقنيات إنترنت الأشياء بهدف تحسين وتنظيم عمل قطاع الرعاية الصحية في مصر وتقوية علاقة الأطباء مع المرضى من خلال مساعدتهم على تقديم أفضل الخدمات في وقت أسرع.

    #سوتك

    ريادة_الاعمال#

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن