فازت شركة REE Automotive و Hino بجائزة تصميم المنتجات الأوروبية لأفضل تصميم للمجتمع

  • كتب : محمد حلمي

     

    كشفت شركة REE Automotive LTD (NASDAQ: “REE”) ، المتخصصة في مجال التنقل الإلكتروني ، أن شركة REE ، جنبًا إلى جنب مع شريكتها Hino Motors ، هما الفائزان الأولان في جائزة تصميم المنتجات الأوروبية في فئة "التصميم من أجل المجتمع". وسيشارك بالجائزة عاموس بواز ، المصمم الرئيسي لشركة REE ، و Yamaguchi Seiichi ، المصمم الرئيسي لشركة HINO .

     

    سيتألف حل التنقل التجاري من الجيل التالي الذي سيتم تطويره بشكل مشترك من قبل Hino ، ذراع شاحنة Toyota ، و REE من منصة EV معيارية `` مدعومة من REE '' والتي ستحمل وحدة خدمة التنقل المخصصة في الأعلى يمكنها نقل الركاب والبضائع ، وتقديم الخدمات - كل ذلك معزز بالبيانات. يمكن فصل وحدة خدمة التنقل بسهولة عن منصة EV وبمجرد فصلها يمكن أن تعمل كوحدة مستقلة قائمة بذاتها ، مما يجعل الخدمات والسلع في متناول المجتمع. لن يتم تطبيق هذا فقط على قطاعات التنقل كخدمة (MaaS) والتسليم ، ولكن يمكن لهذا التصميم المعياري أيضًا تقديم حلول للتطبيقات الجديدة تمامًا.

     

    سيتم توجيه حلول Hino و REE من الجيل التالي للتنقل التجاري الكهربائي لتحسين نوعية الحياة على نطاق عالمي من خلال خفض انبعاثات الكربون وتقليل الضغط على البنية التحتية وتقليل الازدحام والسماح للشركات بتخصيص الموارد بشكل أفضل. سيستفيد هيكل السيارة الكهربائية المتخصص الذي سيتم تطويره بشكل مشترك من قبل Hino و REE من تقنية REEcorner الخاصة ، والتي تجمع مكونات السيارة الهامة في نظام واحد يتم وضعه بين العجلة والشاسيه. سيكون للحل تصميم أرضي منخفض ومسطح بالكامل يلبي احتياجات العملاء بمرونة ويدعم القيادة الذاتية. من المتوقع إنشاء نماذج أولية للأجهزة للحل بحلول السنة المالية 2022.

     

    من جهه قال المصمم الرئيسي في هينو Seiichi Yamaguchi: "يسعد Hino فوزها بهذه الجائزة المرموقة مع شريكنا القيم REE Automotive". سنعمل معًا على توفير قيمة جديدة للمجتمع من خلال الجيل التالي من التنقل التجاري. مع الهيكل المسطح ووحدة خدمة التنقل القابلة للفصل ، تصبح الخدمات والمحتويات نفسها قابلة للنقل. من خلال إثارة عملية التمثيل الغذائي للقديم والجديد في حياتنا ومجتمعاتنا ، نهدف إلى تحقيق مجتمعات مزدهرة ومستدامة حيث يمكن للناس التواصل مع المجتمعات لخلق دورة من السعادة.

     

    قال Ahishay Sardes ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في REE: "هينو هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للشاحنات الرائدة في العالم ، ونحن ملتزمون معًا بجلب قيمة جديدة للمجتمع وتقليل البصمة الكربونية". "يشرفنا أن يتم الاعتراف بتعاوننا في التصميم مع هذه الجائزة ، حيث تتيح تقنية الزاوية والتحكم لدينا والمنصة المسطحة بالكامل تطبيقات جديدة متعددة للمركبات الكهربائية التجارية المعيارية - مما يساعدنا على العمل نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات."

     

    #جائزة_تصميم_المنتجات_الأوروبية

    #alamrakamy

     

    #عالم_رقمي

    #REE

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن