اتفاقية تعاون بين الرمز للعقارات وصندوق الاستثمار وثيق بروبتيك فنتشر

  • كتب : محمد الخولى

     

     

    وقعت شركة الرمز للعقارات، السعودية المتخصصة فى التطوير العقاري السكني ، اتفاقية تعاون مشترك والاستثمار مع صندوق "وثيق بروبتيك فنتشر" ، الصندوق الاستثماري المختص بالاستثمار في التقنيات العقارية حيث قام بالتوقيع على الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة الرمز، هارون الرشيد، وخالد زيدان، الشريك الإداري لصندوق وثيق بروبتيك فنتشر.

     

    وبموجب الاتفاقية ستقوم شركة " الرمز " بتوفير كافة أشكال الدعم لمساعدة وتطوير الشركات التي يستثمر بها صندوق وثيق بروبتيك، حيث يستهدف الصندوق الاستثمار في شركات التقنية الناشئة بالمملكة العربية السعودية التي تدعم القطاع العقاري بمختلف أنواع الأصول بجميع مراحل عمر العقار، والهدف الأساسي لتلك التقنيات أو نماذج العمل الحديثة هو تسهيل عملية التطوير العقاري وبالتالي تسريع الدورة العمرية للعقار، إبتداءً من عملية البحث عن العقار وتمويله وصولًا لمرحلة الإنشاء والتشييد وختامًا بمرحلة البيع والتأجير.

     

    من جهته أوضح المهندس هارون الرشيد، بأن الاتفاق يمثل خطوة مهمة للشركة ونطاق عملها في المملكة. حيث إن هذه الشراكة والاستثمار بصندوق وثيق بروبتيك فنتشر هدفه الأساسي تحسين تجربة العميل في القطاع العقاري من خلال تقديم الصندوق للكثير والعديد من الحلول التقنية التي من شأنها أن تسهل وتحسن تجربة العملاء في هذا القطاع بكامل مراحل دورة العقار.

     

    أضاف شركات التقنية هي المستقبل والصندوق سيتيح لنا الفرصة للتعرف على أفضل الشركات الناشئة بالتقنيات العقارية (بروبتيك) بالأسواق المحلية والعالمية مما يوفر لنا الفرصة بجذب تلك التقنيات وتطوير مجال عمل الشركة بالمستقبل.” وأكمل: “شركة الرمز لديها الثقة التامة في فريق عمل الصندوق للبحث على أفضل الفرص الاستثمارية التي تؤثر بشكل إيجابي على نشاط عمل الشركة بالإضافة إلى العوائد المجزية المتوقعة من الصندوق”.

     

    من ناحيته قال خالد زيدان، الشريك الإداري لصندوق " وثيق بروبتيك فنتشر " سعداء بإعلان التعاون بين الصندوق وشركة الرمز الذي بدوره سيخدم توجه المملكة في توفير الوحدات السكنية الذكية المستدامة ومنخفضة التكلفة من خلال استخدام تقنيات البناء الحديثة ورفع جودة الوحدات السكنية مع تعزيز أسلوب حياة صديق للبيئة.

     

    أضاف فريق عمل شركة وثيق للخدمات المالية “مدير الصندوق” قد استهدف من خلال تأسيس صندوق وثيق بروبتيك الربط بين جميع الأطراف العاملة في القطاع العقاري وشركات التقنية الناشئة في المملكة. وأكد أن التعاون مع شركة الرمز فرصة عظيمة لشركات الصندوق.

     

    الجديد بالذكر يُعد صندوق وثيق بروبتيك فنتشر مرخصًا من قبل هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتقول الشركة إنه أول صندوق استثمار رأس مال جريء متخصص بالتقنيات العقارية في الشرق الأوسط، ويهدف للاستثمار في شركات تقنية حديثة التأسيس محلية أو عالمية.

     

    #الرمز_للعقارات

    #صندوق_وثيق_بروبتيك_فنتشر

    #alamrakamy

     

    #عالم_رقمي 

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن