طريقه لإخفاء حساباتك على ايفون

  •  

    من بين قائمة ميزات iOS 15 ، هناك ميزة Hide My Email الجديدة، والتى تهدف إلى تحسين خصوصية وأمن المستخدمين، حيث تتيح Hide My Email للمستخدمين إنشاء عناوين بريد إلكتروني فريدة وعشوائية لاستخدامها مع التطبيقات ومواقع الويب والخدمات بدلاً من معرفات البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بهم.

     

    لذلك ، يظل معرف البريد الإلكتروني الشخصي خاصًا ويؤدي ذلك إلى تقليل الرسائل الإخبارية والبريد العشوائي غير الضروري والإعلانات والعروض الترويجية.

     

    ويمكن استخدام ميزة Hide My Email لإنشاء حساب جديد على أحد التطبيقات ، أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو حتى إرسال بريد إلكتروني إلى شخص غير معروف، إذن ، كيف تعمل الميزة وكيفية استخدامها؟ وفيما يلى كل ما تحتاج لمعرفته حول ميزة إخفاء البريد الإلكتروني من أبل.

     

    كيف تعمل ميزة إخفاء البريد الإلكتروني في iOS 15 وiPadOS 15

    هناك طريقتان لاستخدام Hide My Email - تسجيل الدخول باستخدام Apple و iCloud +.

    وباستخدام خيار تسجيل الدخول باستخدام Apple ، يمكنك إنشاء عنوان بريد إلكتروني عشوائي مباشرةً داخل التطبيق أو موقع الويب المدعوم التابع لجهة خارجية.

     

    ومن ناحية أخرى ، يتيح لك خيار iCloud + إنشاء عناوين عشوائية متعددة ، مباشرة على جهازك أو في Safari أو موقع iCloud الإلكتروني ، كما تريد، ويمكنك بعد ذلك استخدامها في أي مكان حسب حاجتك.

     

     






    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن