مورو : شراكة استراتيجية مع Milestone Systems المتخصصة في توفير برامج إدارة الفيديو .. خلال جيتكس دبى 2021

  • كتب : محمد شوقى

     

    وقع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مذكرة تفاهم مع شركة Milestone Systems، وهي شركة عالمية رائدة في توفير برامج إدارة الفيديو المفتوح وتاتى هذه الاتفاقية في إطار جهودها المتواصلة لتسريع مسيرة التحول الرقمي في دولة الامارات العربية المتحدة،

     

    ووقّع مذكرة التفاهم كل من  محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـشركة مورو  و"جوس بيرنك"، مدير منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ونائب الرئيس بالانابة في شركة   SystemsMilestone خلال أسبوع جيتكس للتقنية الذي تنعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي.

     

    من جهته قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـشركة مورو: "تساهم مذكرة التفاهم بين شركة مورو وشركة Milestone في تنفيذ مبادرات مورو  في تبني أحدث التقنيات المبتكرة المتوفرة في العالم.

     

    أضاف تعاوننا يتماشى أيضا مع جهودنا لتكون دبي أذكى مدينة في العالم والمساهمة في تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071 ومبادرة دبي 10X. ويسعدنا أن تنضم شركة Milestone الى قائمة شركائنا المتنامية في مجال التكنولوجيا الرقمية. وتمكّن هذه الاتفاقية مورو من تعزيز وصولها للمؤسسات والشركات من القطاعين العام والخاص في المنطقة".

     

    من ناحيته قال "جوس بيرنك"، مدير منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ونائب الرئيس بالانابة في شركة  Milestone:  "يسرنا في Milestone توقيع هذه الاتفاقية مع مورو.

     

    أضاف توفر هذه الشراكة لنا الفرصة للمساهمة في زيادة كفاءة أعمال مورو وتعزيز قدرات الشركة في مجال حماية الأصول، وتقوية موثوقية عملياتها. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع فريق مورو لتحقيق أهدافنا بنجاح وفي الإطار الزمني المحدد".

     

    أشار تعرف شركة Milestone بحلولها الموثوقة والقابلة للتطوير والتي أثبتت فعاليتها في أكثر من  500 ألف موقع في جميع أنحاء العالم. ومع حضورها في ما لا يقل عن 23 دولة، فإن الشركة قد استكملت ما يقارب 600 من برامج البرمجيات.

     

    وتعمل اتفاقية التفاهم هذه على تعزيز مسيرة مورو في التحول الرقمي والمساهمة في تعزيز جهود الشركة ضمن استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة للسنوات الخمسين المقبلة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

     

    #Milestone 

    #مورو

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن