منصة ILLA للخدمات المالية تجذب استثمارات جديدة بدعم Golden Palm

  • كتب " عادل فريج – محمد شوقى

    أغلقت منصة،  ILLA ، المصرية المتخصصة لخدمات اللوجستية التي تركز على السلع الاستهلاكية سريعة التداول، جولة استثمارية قالت إنها من 7 خانات ولم تفصح عن قيمتها بالتحديد. وجاء الجولة بقيادة وثيق للخدمات المالية و Golden Palm Investments، ومشاركة مجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين، Loftyinc Capital Management، Kepple Africa Fund، Cubit Ventures، AUC Angels، و FLat6Labs Cairo واستطاعت ILLA من خلال التركيز على هذا القطاع من جلب عملاء وعلامات تجارية كبيرة تضم 65 شركة؛ بينهم كوكا كولا، دانون، نستله، جهينة، بيبسيكو، وبروكتر أند غامبل. ومنذ انطلاقها تمكنت المنصة من إكمال أكثر من 250 ألف عملية في 27 محافظة مصرية ولمسافات وصلت 5 ملايين كم.

    من جهته قال محمود الزمر، المؤسس والمدير التنفيذي للشركة ستستخدم ILLA الأموال لدعم توسعها ونموها في مصر وتغيير الطريقة التقليدية لسوق لشركات السلع الاستهلاكية والشركات الصغيرة والمتوسطة، مع بناء المزيد في الوقت الذي تقوم به بتطوير منصتها الإلكترونية من أجل تقديم المزيد من القيمة لعملائها وسائقيها على حد سواء”.

    من ناحيته قال خالد زيدان من شركة وثيق للخدمات المالية: “محمود وفريقه يتلاءمون بالكامل مع ILLA، حيث جلبوا عقودًا من الخبرة المتنوعة والكفاءة لمساعدة سوق السلع الاستهلاكية العالمي الذي تبلغ قيمته 15 تريليون دولار أمريكي. مع بداية كوفيد، أصبح قطاع إدارة سلسلة التوريد العالمية مناسبة للتحديث، وتم وضع ILLA بشكل فريد كمنصة تنفيذ شاملة. بالإضافة إلى ذلك، تلعب الحلول اللوجستية الذكية من ILLA أيضًا دورًا حاسمًا في توفير مجموعة كاملة من الحلول التشغيلية التي ستؤدي إلى تغيير شكل القطاع، وستغير سلوك جميع أصحاب المصلحة في سوق السلع الاستهلاكية على حدٍ سواء”.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن