أقوى الأفلام العائلية تُعرض على تطبيق OSN Streaming مع أفضل أفلام الرعب والتشويق لجميع أفراد العائلة بمناسبة الهالووين

  • كتب : باكينام خالد 

     

     

    تعتزم OSN عرض مجموعة من أفضل الأفلام العائلية وأفلام الكبار بمناسبة "الهالووين"، وذلك على OSN Streaming. وبإمكان متابعي OSN مشاهدة أقوى الأفلام من عالم الرعب والغموض المخيف.

     

    وتتراوح الأعمال المقرر عرضها في الهالووين بين الكلاسيكيات المعروفة مثل The Child’s Play وThe Amityville Horror، والأعمال الأحدث مثل The Ring (2002).

     

    وبوسع الأطفال أيضًا قضاء ليلة "هالووينية" مع أفلام مميزة مثل The Addams Family (2019) وThe Addams Family (1991) وAddams Family Values وSalma’s Big Wish وThe Book of Life وFrankenweenie. ولا تتوقف متعة أفلام الهالووين هنا، حيث تقدم OSN شيئًا لكل أفراد العائلة.

     

    أفلام الأطفال والعائلة:

    أحبّ الجميع هذا الفيلم وتمنّوا لو كانوا جزءًا من "عائلة آدمز" The Addams Family غريبة الأطوار، وذلك منذ جزئه الأول الذي عُرض في العام 1991. ولعلّ أفراد هذه العائلة يحتضنون الأشياء المخيفة، ولكن تجمع بينهم رابطة وطيدة ويتمتعون بشخصيات جذابة إلى حدّ بعيد. وبوسع متابعي OSN الاستمتاع بمشاهدة الأجزاء الكاملة لعائلة آدمز والتي تعود للأعوام 1991 و1993 و2019 على منصة OSN Streaming خلال الهالووين.

     

    أما للباحثين عن فيلم مُبهج لمتعة جميع أفراد الأسرة في الهالووين، فإن فيلم الرسوم المتحركة Salma’s Big Wish (أمنية سلمى الكبيرة) سوف يلبّي التوقعات. تدور أحداث هذا الفيلم حول سلمى، الفتاة اليتيمة التي أمضت معظم حياتها في البحث عن والديها. وفي سياق الأحداث تعثر سلمى ذات يوم على كتاب خاص مليء بالقصص، فتنطلق في مغامرة مع إخوتها بالتبني للعثور على والديها.

     

    وتعرض OSN عبر تطبيقها فيلمَ رسوم متحركة جميلًا آخر، هو The Book of Life (كتاب الحياة)، المناسب للكبار والصغار، والذي يروي حكاية فولكلورية ملحمية عائلية رائعة من شأنها أن تجذب المتابعين من جميع الثقافات. وتدور أحداث الفيلم حول الشاب مانولو الذي يسعى محتارًا بين تحقيق توقعات عائلته واتباع قلبه، فينطلق في مغامرة تمتد عبر ثلاثة عوالم رائعة حيث يجب أن يواجه مخاوفه.

     

    أما الفيلم "فرانكن ويني" فيُعدّ مثاليًا لأي شخص يبحث عن القليل من الرعب. وتدور أحداثه حول صبي فقدَ كلبه الحبيب فجأة، فيحاول إعادته إلى الحياة بتجربة علمية خارقة.

     

    أفلام الرعب

    تقدم OSN أحدث أفلام الرعب، فلا تفوتوا أحدث أعمال نجوم هوليوود "كريس روك" و"صامويل إل جاكسون" في فيلم Spiral، حصريًا على OSN Streaming. تبدأ القصة عندما يُقتل شرطي على يد قاتل مقلد، فيتم تكليف زيك بانكس بالتحقيق في القضية، وينتهي به الأمر بمواجهة شياطين ماضيه خلال عملية معاقبة الجاني.

     

    قد يظنّ أحدهم أن فكرة الدمية القاتلة قد تكون أسخف من أن تكون مخيفة، لكن معنى هذا أنه ربما لم يقابل "تشَكي" Chucky. تدور أحداث فيلم Child’s Play حول أم عزباء تهدي ابنها دمية في عيد ميلاده، لتكتشف أنها مسكونة بروح قاتل متسلسل. قدّم هذا الفيلم لأول مرة شخصية الدمية "تشَكي" سيئة السمعة، والتي ستجعل المتابع ينظر بنوع من الشك إلى ألعاب الأطفال.

     

    على المتابعين، أقوياء القلب، مشاهدة فيلم The Rage: Carrie (1999)، ليدركوا أن هناك حفلات موسيقية مرعبة، إذا كانوا يعتقدون أن جميعها مصدر للبهجة والمتعة! أصبح الفيلم المقتبس عن رواية "ستيفن كينغ" أحد أكثر كلاسيكيات الرعب شهرة، فيما لا يزال أحد أكثر أفلام المراهقين رعبًا على الإطلاق، حيث تحدث مذبحة مروعة بعد أن تعرضت فتاة مراهقة منبوذة للسخرية من قبل مجموعة من اللاعبين في المدرسة الثانوية، وجميعهم غير مدركين لقدرتها "الذهنية" الخارقة على قطع الأعناق. الفيلم من بطولة إميلي بيرغل وجيسون لندن وديلان برونو، ويُعرض على تطبيق OSN Streaming ابتداءً من يوم 28 أكتوبر.

     

    المزيد من المنازل المسكونة، والمزيد من القتل، هذه المرة مع فيلم The Amityville Horror "أميتيفيل هورر" (1979). لكن الأمر المثير للقلق في هذا الفيلم أنه يستند على قصة منزل حقيقي وفقًا للكاتب جاي أنسون. وتدور الأحداث المرعبة حول منزل كبير يقع على ساحل لونغ آيلاند حيث ينتقل الزوجان جورج وكاثي لوتز وأطفالهما الثلاثة للعيش، آملين أن يكون منزل أحلامهم، إلاّ أن المطاف ينتهي بهم إلى كابوس مرعب. يُعرض الفيلم على تطبيق OSN Streaming.

     

    بدوره، يُبقي فيلم The Ring (2002)، الذي يُعرض على تطبيق OSN Streaming، مستوى التشويق والرعب مرتفعًا في هذا الهالووين، حيث يصوّر قصة صحفي يحقّق في شريط فيديو ملعون، يبدو أنه يتسبب في موت أي شخص بعد أسبوع من مشاهدته. الفيلم من بطولة نعومي واتس ومارتن هندرسون وبريان كوكس. اختبر أجواء الرعب الحقيقية في الهالووين مع هذا الفيلم عبر OSN Streaming.

     

    ويأتي على قائمة أفلام الرعب المعروضة على OSN هذا الهالووين فيلم الرعب الخارق للطبيعة "ماما" Mama (2013)، وهو فيلم زاخر بالمفاجآت المرعبة أخرجه وشارك في كتابته آندي موسكيتي. يضمّ الفيلم عددًا من المشاهير النجوم، بينهم جيسيكا شاستين ونيكولاي كوستر-والداو، وميغان شاربنتييه وغيرهم. يسرد الفيلم قصة فتاتين صغيرتين جرى التخلي عنهما في كوخ بإحدى الغابات، ليرعاهما شيء مجهول تناديانه باعتزاز "ماما". يُعرض الفيلم على قنوات OSN وتطبيقها في يوم 28 أكتوبر.

     

    ويمكن الوصول إلى OSN Streaming عبر الويب، كما أن تطبيق الخدمة متاح للتنزيل على جميع أجهزة iOS وAndroid. وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع للاشتراك وللمزيد من المعلومات https://stream.osn.com.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن