«إف 5» تعيّن إيهاب درباس لدعم فريق المبيعات بالشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وتولي مهام التخطيط الاستراتيجي بالسعودية ومصر والبحرين

  • كتب : عادل فريج

     

     كشفت شركة «إف 5» عن تعيين إيهاب درباس في منصب مدير المبيعات الأول لمنطقة المملكة العربية السعوية ومصر والبحرين. 

     

    ويتمتع إيهاب درباس بخبرة قيادية طويلة تزيد عن 20 عاما في قطاع التكنولوجيا، وسيتولى من خلال مهام منصبه الجديد المسؤولية الشاملة عن المبيعات والتخطيط الاستراتيجي للشركة في كل من المملكة العربية السعودية ومصر والبحرين. وقد تولى في السابق مناصب عديدة شملت المدير الإقليمي ومدير عام المبيعات لدى شركة بالو ألتو نتوركس وشركة فاير آي وشركة بلوكوت سيستمز.

    وشغل مؤخرا منصب نائب رئيس المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة سايبرنايت. وسيعمل إيهاب في منصبه الجديد عن قرب مع محمد أبو خاطر، نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى إف 5 " F5 " . 

     

    من جهته  قال محمد أبو خاطر: "يزداد حضورنا في المنطقة بقوة ونطاق مبيعاتنا المدعومة من الشركاء آخذ في التوسع. وستستفيد شركتنا من خبرة إيهاب الطويلة ومهاراته القيادية".

     

    أضاف أصبحت اليوم شركة «إف 5» في موقع مثالي أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجارب رقمية استثنائية من خلال تبسيط توصيل التطبيقات التقليدية ودعم توصيل التطبيقات الحديثة على نطاق واسع، وتأمين كل تطبيق أينما تم نشره، فضلا عن استخدام البيانات للاستفادة من القيمة الكامنة في التحليلات والأتمتة".

     

    من جانبه، قال إيهاب درباس: "تتمتع شركة «إف 5» بفريق عمل رائع في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وتتوافر إمكانات كبيرة للمضي قدمًا. ونرى اليوم إقبالا كبيرا على التحول الرقمي في أنحاء المملكة العربية السعودية ومصر. وأنا واثق بأن شركة «إف 5» ستمارس دورها الفاعل لبلورة هذه الجهود، يشمل استمرارها في ممارسة دور رئيسي في دعم المبادرات الطموحة مثل رؤية السعودية 2030 ورؤية مصر 2030".

     

    #إف5

    #F5

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن