منصة Rabbit "للبقالة والمزيد" تجمع 11 مليون دولار في أكبر جولة ما قبل التأسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا لتحويل تجارة التجزئة

  • كتب : باسل خالد

     

     كشفت منصة رابيت " Rabbit  "  ، المتخصصة شركة توصيل فائقة السرعة عند الطلب مع وعد بتقديم البقالة ، أنها  أغلقت جولة جديدة من التمويل الأولي بقيمة 11 مليون دولار - وهو رقم قياسي لمناطق الشرق الأوسط وأفريقيا. المشاركون من قاعدة المستثمرين الدوليين تشمل Global Founders Capital و Foundation Ventures و Raed Ventures و MSA Capital و Goodwater Capital.

     

    يعد Rabbit "البقالة والمزيد في أقل من 20 دقيقة" ، وهو مصمم لتغيير مستقبل البيع بالتجزئة. يعمل تطبيق Rabbit على مراكز التنفيذ المحلية الفائقة المزودة بتقنية ، وهو قادر على منح المستهلكين راحة البال ، ومعرفة أن ما يطلبونه لن يكون متوفرًا أبدًا ويضمن وصوله في أقل من 20 دقيقة

     

    رابت أسسها أحمد يسري ووليد شبانة وإسماعيل حافظ وطارق الجريسي. استغرق الأمر من الفريق 130 يومًا فقط من الفكرة إلى الترتيب الأول.

     

    لقد تطورت توقعات المستهلكين بشكل ملحوظ خلال العقدين الماضيين. قال يسري ، الرئيس التنفيذي لـ Rabbit ، "عند الطلب استحوذت على صناعات الموسيقى والإعلام والنقل ونعتقد أن البيع بالتجزئة عند الطلب هو التالي" . "نحن نبني نشاطًا تجاريًا بسرعة كجزء أساسي من الحمض النووي ، وهو أمر واضح في كيفية عملنا وعملنا. نقيس الأشياء بالثواني ، لأننا في النهاية لسنا في تجارة التجزئة أو الراحة ، نحن في مجال الوقت. نحن نعمل بجد لضمان توفير الوقت لك للقيام بالمزيد في يومك "، يضيف يسري.

    يتم تنشيط مجموعة المستثمرين من خلال إمكانات النمو الهائلة لـ Rabbit .

    "يضع فريق Rabbit معيارًا جديدًا تمامًا لصناعة البقالة في مصر والمنطقة الأوسع. إنهم يقدمون تجربة جديدة تمامًا للعملاء مقارنة بمحلات البقالة التقليدية والمتاجر المحلية ". قال لورينزو فرانزي ، المستثمر في Global Founders Capital. "لقد تابعنا تقدمهم منذ البداية ونحن متحمسون جدًا لدعم رحلتهم."

    قال طلال الأسمري ، الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز: "في رائد ، نبحث دائمًا عن مؤسسين عالميين لديهم القدرة على أن يكونوا قادة في صناعتهم" . "نعتقد أن مؤسسي Rabbit ، برؤيتهم الطموحة وخبرتهم الواسعة ، يمتلكون القدرة على الريادة في مجال التسليم فائق السرعة ، ليس فقط في مصر ولكن في المنطقة ككل."

    في حين أن التسليم في 20 دقيقة في شوارع القاهرة المزدحمة يبدو وكأنه سحر ، إلا أنه أصبح ممكنًا فقط من خلال تقنية الملكية التي صممها Rabbit

     

    "مع Rabbit ، يمكنك شراء منتج في ثوانٍ ، والحصول عليه في غضون دقائق. أصبحت بساطة الوعد ممكنًا من خلال تقنيتنا الرائدة في الصناعة التي تدعم إدارة المخزون المباشر ، وعمليات الاختيار والتعبئة السريعة ، والتسليم المحسن من نقطة إلى نقطة التي تتكامل معًا لضمان وصول طلبك في الوقت المحدد ، في كل مرة ". يوضح وليد شبانة ، رئيس التكنولوجيا في رابيت.

     

    يعيش الأرنب منذ منتصف أكتوبر. يضيف يسري: "يحب عملاؤنا تمامًا القيام بالتسوق اليومي في غضون 20 دقيقة". "تركيزنا الدؤوب على خلق تجربة عملاء سحرية غير مسبوقة هو ما يجعل كل أرنب يعمل كل يوم."

    تخدم رابيت حاليًا أربعة مواقع في وسط القاهرة: المهندسين والزمالك والمعادي ومدينة نصر ، مع خطط لتوسيع مناطق التغطية قريبًا. تخطط Rabbit لتغطية العديد من المدن الكبرى في الأشهر الـ 12 المقبلة وتتوقع معالجة مئات الآلاف من الطلبات شهريًا.

     

    حول Rabbit : تم إطلاق Rabbit في أكتوبر 2021 ، وهي شركة توصيل فائقة السرعة عند الطلب مع وعد بتقديم البقالة ومستحضرات التجميل والإلكترونيات وأكثر من 20 دقيقة باستخدام المتاجر المظلمة.

    #Rabbit 

    #مستحضرات_التجميل_و_الإلكترونيات

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن