6.5 مليون يورو استثمارات فى منصة " Amenitiz " للفنادق

  •  

     

    كتب : باكينام خالد – محمد شوقي

    أصبحت Amenitizs واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا المتقدمة نموًا في أوروبا ، ونجحت في الحصول على 6.5 مليون يورو من التمويل الأولي في جولة استثمارية بقيادة Point Nine. أطلق في عام 2018 من قبل الرئيس التنفيذي ألكسندر جينيفوليو ، CRO Emmanuelle Guinefolleau والمؤسس المشارك Frédéric Cadet ، Amenitiz's منصة فريدة تجلب

    من جهته قال ألكسندر جينيفوليو ، الرئيس التنفيذي لشركة Amenitiz نهدف لتطوير سوق الاستضافة والفنادق من خلال نظام التشغيل الكامل لأصحاب الفنادق المستقلين ، وفنادق المبيت والإفطار والمنازل الريفية في جميع أنحاء أوروبا. بدءًا من تطوير التواجد عبر الإنترنت ، وتزويد أصحاب الفنادق بموقع ويب ومدير قناة ، ثم توسيع العمليات باستخدام نظام إدارة ممتلكات سهل الاستخدام (PMS) يمكن لأصحاب الفنادق استخدامه يوميًا لأتمتة المهام مثل الفواتير وعمليات الدفع.

    وتم إطلاق منصة Amenitiz's في عام 2018 من قبل الرئيس التنفيذي ألكسندر جوينفولو ، وسي آر أو إيمانويل جينيفولو والمؤسس المشارك فريديريك كاديت ، وتوفر جميع الأدوات والموارد اللازمة التي يحتاجها أصحاب الفنادق لإدارة ممتلكاتهم الخاصة. من تصميم مواقع ويب جميلة ومحسّنة ، وإدارة المخزون وتوزيعه بكفاءة ، إلى أتمتة المهام اليومية (بما في ذلك الدفع والفواتير) ، تقدم الشركة الناشئة حلاً مبتكرًا لأصحاب الفنادق.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن