"طلبات" هدفنا دعم لنظام البيئي الخاص بالشركات الناشئة وصناعة التكنولوجيا كشريك الاستراتيجي "RiseUp 2021" لريادة الأعمال

  • كتب : وائل الحسينى

     

    شاركت طلبات، المنصة التكنولوجية الرائدة في توصيل الطعام والبقالة عبر الإنترنت، في النسخة التاسعة من مؤتمر "RiseUp 2021" والتي عُقدت فعاليتها تحت سفح الأهرامات في الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر.

     

    ويعتبر مؤتمر "RiseUp" هو أكبر مؤتمر للابتكار وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث استضاف هذا العام أكثر من 150 شركة ناشئة و150 متحدثًا و50 ورشة عمل على مدار ثلاثة أيام، وتأتي فعاليته تحت شعار "الابتكار الخالد"(Timeless Innovation).

     

    لم يقتصر تواجد "طلبات" في المؤتمر على الجناح الخاص بها وحسب، ولكن أيضًا من خلال التواجد المكثف الذي شهد مشاركة 5 من المديرين التنفيذيين , و ممثلي الشركة في الحلقات النقاشية وورش العمل.

     

    وقالت هدير شلبي، المدير التنفيذي لطلبات مصر: " تعتبر الفعاليات والمؤتمرات الخاصة بريادة الأعمال مثل "RiseUp" أمرًا ضروريًا للنظام البيئي الخاص بالشركات الناشئة وصناعة التكنولوجيا ككل، ومن المهم بالنسبة لنا عقد مثل تلك اللقاءات ونتبادل الأفكار، والأهم من ذلك هو التعلم ورد الجميل للقطاع والمجتمعات."،

    أضافت "RiseUp" عملت على نمو و تأسيس وترسيخ لملتقى قوي ينتظره الجميع عامًا بعد عام، ونحن في طلبات نشعر مدى الفخر للغاية باعتبارنا شريك استراتيجي هذا العام وندعم نظامنا البيئي لمواصلة الازدهار".

     

    وشاركت "طلبات" خلال فعاليات "RiseUp" يوم 26 نوفمبر في خطاب حول "هوس العملاء وتطوير المنتجات" وتحدث خلالها "يي-وي أنج"، المدير التنفيذي للمنتج (Chief Product Officer)  في طلبات، كما عقد "توني فاضل"، مدير أول المنتجات في طلبات ورشة عمل تتمحور فكرتها الرئيسية حول "كيفية بناء استراتيجية خاصة للمنتج"، كما قدم "ميشيل عجيب"، مدير الهندسة في طلبات ورشة عمل حول "القرارات المهنية أو كيفية اتخاذ خطوة في صناعة التكنولوجيا".

     

    وفي يوم 27 نوفمبر، ألقى "خالد رشاد" مدير التكنولوجيا في طلبات كلمة رئيسية بعنوان "تحديات المواهب في الارتقاء بشركة تكنولوجية" حيث قال فيها:" نحن في طلبات لدينا اعتقاداً راسخًا أن مصر تمتلك مواهب وقدرات رائعة، ولهذا السبب تم اختيارها لبناء ثاني مركز خاص بالتكنولوجيا والمنتجات في المنطقة، و أن المهندسين المصريين لا يمتلكون الموهبة والمعرفة المطلوبة فحسب، بل يمتلكون أيضًا الشغف والعقلية الصحيحة، وهما أمران أساسيان في صناعة تتسم بالمرونة والحيوية مثل التكنولوجيا".

     

     

    واختتمت "طلبات" مشاركتها في مؤتمر "RiseUp" من خلال تواجد "هدير شلبي"، المدير التنفيذي لطلبات مصر، في حلقة نقاشية حول "عالم التنقل كخدمة"، حيث أكدت خلالها على أهمية التكنولوجيا في زيادة كفاءة خدمات التوصيل وترسيخ امتثال الطيار بالتعليمات من أجل تجربة عملاء محسّنة، كما شاركها في تلك الحلقة النقاشية عدد من ممثلي العلامات التجارية الرئيسية في سوق التوصيل والتنقل الرقمي مثل: تريلا، شوتل، المنيوز، كريم وسويفل.

     

    #طلبات

    #RiseUp2021

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن