"ميتا" تطلق حملة للترويج للأعمال التجارية الصغيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • أعلنت شركة "ميتا"، عن إطلاق حملة ترويج للأعمال التجارية الصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    وأوضحت الشركة - في بيان تلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه اليوم الاثنين - أنه للعام الثاني على التوالي، تتعاون "ميتا" لإطلاق حملتها المتجددة "حِب المحلي" للمستخدمين على فيسبوك وانستجرام خلال موسم العطلات.

    وتهدف الحملة هذا العام إلى إيصال صوت الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمجتمعات التي تتواجد فيها، وتقديم مصدر إلهام للمجتمعات حول أهمية كل جهد فردي، حيث تجمع الحملة بين المؤثرين المحليين ومنشئي المحتوى والمجتمعات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء المنطقة.

    وكجزء من المرحلة التشويقية للحملة، دخلت "ميتا" في شراكة مع العديد من الشخصيات العامة البارزة ومنشئي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتغيير صورة غلافهم على صفحتكم الخاصة على فيسبوك أو النشر على صفحتهم على انستجرام الخاصة.

    من جهته، قال نائب رئيس الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "ميتا" ديريا ماتراس: "تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة أولوية رئيسية بالنسبة لنا في "ميتا" لأنها بموقع القلب من اقتصاداتنا ومجتمعاتنا. وفي عامها الثاني، تجسد حملة #حِب_المحلي، التزامنا بتعزيز تعافي الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال دعوة المجتمعات على فيسبوك وانستجرام، كان من الملهم لنا أن نرى ذلك التفاعل الإبداعي الواسع الذي قام به منشئو المحتوى والمشاهير والمجتمعات في جميع أنحاء المنطقة، ومشاركتهم للقصص الشخصية وتجاربهم مع الشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يعكس فعلياً شعار الحملة "إنه ليس مجرد عمل، بل علاقة شخصية".

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن