فيس بوك يبدأ عرض Year in Review للمستخدمين

  •  يقترب عام 2021 من نهايته ، وتعمل وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات على الإنترنت على التأكد من انتهاء الأمر بمنح المستخدمين شيئًا أكثر من المعتاد مثل ملخصات العام، حيث اختاروا خلال الأشهر الـ 12 الماضية اللحظات الشخصية التي يعتقدون أنها تستحق ذلك ضع في مثل هذه القائمة

     

    حيث تقوم Google بالفعل بهذا من خلال تطبيق الصور الخاص بها ، والآن انضم فيس بوك إلى القائمة مع "مراجعة العام"، وقد بدأت المنصة المملوكة لشركة Meta في طرح الميزة لكل من مستخدمي فيس بوك و انستجرام ، وفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch.

     

    سيرى مستخدمو فيس بوك بطاقة "Year Together" الشخصية التي يمكنهم مشاركتها، وستتألف البطاقة من منشوراتهم الرئيسية ولحظاتهم مع الأصدقاء والأماكن والأشخاص الذين شاركوها على فيس بوك في عام 2021. وستكون الميزة متاحة حتى 30 ديسمبر.

     

    وعلى Instagram ، ستكون هناك كبسولة زمنية "تشغيل" لنهاية العام والتي يمكن للمستخدمين مشاركتها في قصصهم، وإذا نشرت أكثر من ثلاث قصص هذا العام على Instagram أو تم تشغيل Stories Archives ، فيمكنك تخصيص واختيار ما يصل إلى 10 قصص لمشاركتها مع متابعيك.

     

    وستكون الميزة متاحة للمستخدمين لعدة أسابيع. سيقترح Instagram بعض القصص لنفسه والتي قد تساعدك على التقاط تلك التي تستحق تضمينها في كبسولة وقت التشغيل.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن