ملياردير يابانى يصور لقطات من "محطة الفضاء الدولى

  • حصل الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا على فرصة مذهلة للتمتع بمنظر فريد لكوكب الأرض من الفضاء، في فرصة لم تتح لكثيرين، الآن، وشارك الياباني الموجود حاليًا على متن محطة الفضاء الدولية، بمقطع فيديو مذهل بفاصل زمني للأرض من المحطة الفضائية.

    وعلق مايزاوا على الفديو الذى نشره عبر حسابه على إنستجرام: "لقد التقطت لقطة لأرض من نافذة محطة الفضاء الدولية، هذا بالضبط مدار كامل حول الأرض".

    بينما يبلغ طول فيديو مايزاوا 24 ثانية فقط، فإنه يُظهر المحطة الفضائية وهي تكمل مدارًا كاملاً حول كوكبنا، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

    ويمكن رؤية شروق الشمس المذهل في بداية المقطع، قبل أن تمر الأرض بسرعة من الأسفل، بينما تلتف الألواح الشمسية لمحطة الفضاء الدولية وتعديل موضعها في المقدمة، وينتهي الفيديو بغروب الشمس الجميل، ما يشير إلى مدار كامل للكوكب.

    منذ وصوله إلى محطة الفضاء الدولية في 8 ديسمبر، أبقى متابعيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى على دراية بمستجدات ما يفعله في محطة الفضاء

    حتى الآن، نشر الملياردير مقطع فيديو يشرح كيفية استخدامه للمرحاض في محطة الفضاء الدولية، بالإضافة إلى صور مختلفة من المحطة - بما في ذلك أحدهم وهو يتأمل في انعدام الجاذبية  

    انطلق مايزاوا إلى محطة الفضاء الدولية الأسبوع الماضي من قاعدة بايكونور الفضائية في كازاخستان، برفقة مساعده ومنتج الأفلام يوزو هيرانو.






    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن