أبل تطرح تحديثات iPadOS 15.2 وtvOS15.2 وwatchOS 8.3

  •  طرحت أبل تحديثات iPadOS 15.2 و tvOS15.2 و watchOS 8.3 للمستخدمين، فمع iPadOS 15.2 ، تقدم أبل اشتراك أبل Music Voice Plan، وهي خطة أخرى قائمة على الاشتراك والتي يمكن للمستخدمين من خلالها مطالبة Siri بتشغيل المسار الذي يختارونه على أبل Music. 

     

    وباستخدام هذا الاشتراك، يمكنك الوصول إلى جميع الأغاني وقوائم التشغيل والمحطات على أبل Music عبر Siri، وباستخدام "Just Ask Siri"، يمكنك الحصول على اقتراحات موسيقية تستفيد من سجل الاستماع الخاص بك وتتيح لك ميزة "التشغيل مرة أخرى" تشغيل أي مقطع صوتي من الموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا على التطبيق.

     

    فيما يوفر تحديث iPadOS 15.2 أيضًا تقرير خصوصية التطبيقات الذي يتيح لك مراقبة التطبيقات التي وصلت إلى تفاصيل حساسة مثل الموقع والصور والكاميرا والميكروفون وما إلى ذلك خلال الأيام السبعة الماضية، ويضيف التحديث أيضًا ميزات أمان جديدة للأطفال والآباء في تطبيق الرسائل مع إعدادات أمان الاتصال.

     

    وباستخدام ميزة "الإرث الرقمي"، يمكنك تعيين أشخاص كجهات اتصال قديمة. هذا سيمكنهم من الوصول إلى حساب iCloud الخاص بك والمعلومات الشخصية في حالة وفاتك.

     

    كما ستتمكن أيضًا من الوصول إلى Quick Note عن طريق التمرير من الزاوية اليسرى السفلية أو اليمنى السفلية للشاشة. يأتي Hide My Email أيضًا لمشتركي iCloud + ويمكنك الآن حذف وإعادة تسمية العلامات باستخدام التذكيرات والملاحظات.

     

    أما أبل tvOS 15.2، فيضيف تحديث tvOS تجربة ذكريات جديدة للصور تضيف رسومًا متحركة وأنماط انتقالية وصور مجمعة جديدة. مع هذا التحديث، تحصل Siri على دعم اللغة الهولندية والفرنسية في بلجيكا، والروسية في روسيا، والفرنسية والألمانية والإيطالية في سويسرا، وعبر الإعدادات، يمكنك تمكين Siri من العثور على المحتوى. هناك العديد من الاصلاحات ايضا

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن