ظافر العابدين: "العنكبوت" نقله في حياتي الفنيه

  • يعيش الفنان التونسي ظافر العابدين حالة من النشاط الفني ما بين السينما والدراما التليفزيونية، حيث يشارك في بطولة فيلم "العنكبوت"، بالإضافة إلى العمل الدرامي "عروس بيروت 3".

    وكشف العابدين عن ملامح دوره في فيلم العنكبوت، قائلا: "دوري في العنكبوت، يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي، ودورا مختلفا وجديدا عما قدمته من قبل، بالإضافة إلى أن العمل يندرج تحت فئة أفلام الحركة".

    وأضاف في حواره مع موقع "سكاي نيوز عربية": "أجسد خلال العمل، شخصية فيها لمحة شر، مع مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد السقا ومني زكي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة".

    وعن سبب قلة ظهوره في الأعمال السينمائية، قال الفنان التونسي، إنه يحب الظهور في السينما بعمل مختلف ولا يقدم شيئا من أجل التواجد فقط، فالمهم بالنسبة له هي قصة العمل والنجوم المشاركة معه، وأن يكون دوره مؤثرا ومختلفاً

    وتطرق الى نشاطه الدرامي، موضحا أنه يواصل تصوير مسلسل "عروس بيروت 3"، الذي حقق نجاحا كبيرا بجزأيه الأول والثاني، وشاركه في البطولة كل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، مضيفا أنه لم يتعاقد على أي عمل فني لرمضان المقبل 2022، لأنه منشغل بالانتهاء من هذا المسلسل.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن