تطبيق " PLSTKA ECOTECH " يطلق خطة للتوسع في جميع المحافظات

  • كتب : باكينام خالد – وائل الحسينى

    رغم أنه لا يعمل إلا في منطقة دلتا النيل ، إلا أن تطبيق" Plstka " والذي يكافئ المستخدمين على الممارسات البيئية الجيدة ، بات مؤخرا علي  اجندة أكبر المستثمرين في مصر  حيث نجحت شركة "   DELTA-BASED ECOTECH PLSTKA  " ، المصرية الناشئة في مجال التكنولوجيا البيئية ، في جمع جولة تمويل أولية من شبكة " Alexandria Angels Network " مع تمويل مماثل من Hivos " ولكن لم يعن عن قيمة هذه الاستثمارات .

    ويساعد" Plstka " العملاء على الاستفادة من نفاياتهم الصلبة من خلال نظام سلسلة التوريد B2B-IoT لإدارة النفايات حيث تأسس التطبيق في عام 2021 ، وهو يتبادل القمامة الصلبة بخصومات وقسائم قسائم للاستخدامات المختلفة مثل بائعي المأكولات والمشروبات والخدمات الطبية والنقل أو السماح للعملاء بشراء المنتجات بسعر أقل من سعر السوق.

    ويقدم " Plstka " ، أيضًا تجربة داخل اللعبة تسمى "مسابقة Plstka الربحية" والتي تتيح للمستخدمين التنافس مع بعضهم البعض لزيادة الوعي بشأن النفايات البلاستيكية.

    الجديد بالذكر أصبحت صناعة إدارة النفايات ضرورة وجزءًا مهمًا من اقتصادنا العالمي المتنامي. يتحول العالم إلى الطاقة الخضراء وإدارة النفايات ، وتستهدف Plstka سوقًا للمحيط الأزرق في دلتا مصر حيث توجد إمكانات هائلة لصناعة إدارة النفايات للنمو والتوسع محليًا وعالميًا ". طويل

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن