بعد إطلاق CAREEM QUIL :كريم تنضم لسباق Q-COMMERCE للبقالة

  • كتب : محمد حلمي – نهله أحمد

     

    على مدار العامين الماضيين ، كانت كريم  " Careem " تؤكد أنها بأنها مجرد تطبيق مع سائق ، حيث توفر لمستخدميها خدمات متعددة على منصة واحدة. في إطار السعي لتحقيق استراتيجية "التطبيق الفائق" هذه  و أطلقت Careem Careem Quik ، وهي خدمة تجارة إلكترونية للبقالة سريعة تتيح للمستخدمين الحصول على جميع مشترياتهم في غضون 15 دقيقة أو أقل من خلال شبكتها المحلية من المتاجر المظلمة.

    من جهته قال تشيس لاريو ، رئيس البقالة في" Careem "نحن في مهمة لتبسيط الحياة وإعادة الوقت الذي نقضيه على الأشياء المهمة. جعل تسوق البقالة الخاص بك أسهل عسر مرت هو خطوة أولى صغيرة في هذه الرحلة  بفضل تطبيق Careem الذي يركز على العملاء وخبرتنا الواسعة في توصيل الطلبات في المرحلة الأخيرة ، يمكننا تحسين سلسلة التوريد بالكامل لتوفير سرعة وقيمة وجودة تجربة أفضل للسوق ".

    أضاف من الطلب إلى التسليم ، تستطيع Careem التحكم في عملية سلسلة التوريد بأكملها من خلال شبكة المتاجر المظلمة الخاصة بهم ، والتي سيتم تشغيلها من قبل ملتقطي الطلبات الذين يطلق عليهم "Quikers" الذين يعالجون الطلب ، قبل منحهم إلى كابتن التوصيل المخصص لـ Quik. سيتم أتمتة البنية التحتية للمستودعات داخل هذه المتاجر المظلمة بمرور الوقت ، باستخدام عربات آلية يتم توفيرها من خلال شراكة Kiwibot مع Careem لجعل العملية فعالة قدر الإمكان.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن