بقيمة 30 مليون دولار : استثمارات بشركة G7CR الهندية لخدمات الحوسبة السحابية بالمنطقة

  • كتب : باسل خالد – وائل الحسيني

    كشفت شركة " G7CR " الهندية المزود الخدمات السحابية ، أنه سيختار أكثر من 1000 شركة ناشئة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لبرنامج التسريع العام المقبل ، حيث يخططون لضخ ما يصل إلى 30 مليون دولار في الاستثمار. ستوفر الاستثمارات دعمًا استراتيجيًا عبر بناء الكفاءات ورأس المال والتكنولوجيا والإيرادات ، فضلاً عن منح الشركات الناشئة فرصة لتبني الابتكارات التحويلية مثل الخدمات السحابية.

    تتطلع " G7CR " إلى الاستثمار في 200 شركة ناشئة أخرى في الأشهر الأربعة إلى الخمسة المقبلة. الشركات الناشئة التي تستخدم" B2B SaaS "والتي توسع عملياتها في الأسواق الناشئة بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مؤهلة لتلقي مزايا من 5000 دولار إلى 25000 دولار.

    من خلال مبادرتها" Startup 360 "، استثمرت G7CR Technologies بالفعل حوالي 1 مليون دولار عبر أكثر من 100 شركة ناشئة في مجال الخدمات التقنية في الربع الثالث من عام 2021 ، مع تخصيص 30٪ من الاستثمارات للشركات بالإمارات مع وجود مكتب في دبي ، تستفيد G7CR من الازدهار التكنولوجي وريادة الأعمال في الإمارات ، مع وجود خطط لاختيار 300 شركة ناشئة إضافية من الدولة لبرنامج تسريع الأعمال في النصف الأول من عام 2022. وقد انضمت ثلاث شركات أحادية القرن مقرها الإمارات العربية المتحدة بالفعل إلى البرنامج مع 15 أكثر تحديدًا.

    من جهته قال كريستوفر ريتشارد ، المدير الإداري وكبير مهندسي السحابة في شركة G7CR Technologies ، "من خلال إنشاء نظام أساسي للتكنولوجيا السحابية والعمل عن كثب مع هذه الشركات الناشئة ، فهمنا تحديات الأعمال المختلفة التي يواجهونها على أساس يومي". خبرتنا ونطاقنا في السوق ، نعتزم مساعدة هذه الشركات الناشئة التي لديها القدرة على أن تصبح أحادي القرن ".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن