بقيمة 6 ملايين دولار استثمارات جديدة بمنصة Sympl المصرىة للتقنية المالية

  • كتب : نهله مقلد – محمد الخولي

     

    كشفت شركة" Sympl  " ، المصرية المتخصصة فى التقنية المالية والتي توفر خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقًا ، عن حصولها على استثمارات بقيمة 6 مليون دولار ضمن جولة استثمارية (Seed)، بقيادة Beco Capital، A15، و Global Venture.

    وتعد "  Sympl  " بمثابة شركة متخصصة في خدمات الشراء والدفع لاحقًا، حيث توفر للمستهلكين خيارات مختلفة للشراء ودفع ثمن المنتجات والخدمات على عدة أقساط لتشجيعهم على اختيار ما يناسبهم دون عوائق، وفي نفس الوقت توفر مصدر دخل للتجار لمساعدتهم على استقطاب المستهلكين أكثر وبيع منتجاتهم بكل سهولة.

    و تأسست في شهر أكتوبر 2021 بواسطة ياسمين حنة، محمد الفقي، وكريم توفيق، وقامت بإطلاق خدمتها لعدد محدود من المستخدمين في شهر نوفمبر، لتعلن الآن عن جمعها 6 ملايين دولار كاستثمارات خلال فترة وجيزة منذ التأسيس وتحظى "  Sympl " منذ إطلاقها بدعم أكثر من 240 متجر للتجزئة في مصر، توفر منتجات وخدمات لها علاقة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، الأزياء، المجوهرات، الأجهزة المنزلية، الأثاث، الصحة، السفر، وغيرها.

    يُشار أن خدمات الشراء والدفع لاحقًا بدأت بالانتشار سريعًا في الفترة الماضية في المنطقة العربية، حيث ظهرت شركات مثل تابي فى الامارات وتمارا فى السعودية كأكبر شركات في هذا القطاع بالمنطقة، بالإضافة لوجود شركات أخرى مثل Postpay و spotii  في الإمارات.

     

    الجديد بالذكر ان صندوق A15  سبق واعلن الشهر الماضى عن استثماره فى الشركة دون الإفصاح عن قيمة الاستثمار أو نوع الجولة، لكن الشركة الآن أعلنت عن كافة التفاصيل للجولة من حيث المشاركين ونوعها وقيمتها المالية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن